الخميس، 1 نوفمبر 2012

البدرى يضم 25 لاعبا لمباراه الترجى ويستبعد معوض




استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة المدير الفني حسام البدري على ضم 25 لاعبا لقائمة الفريق استعدادا لموقعة الترجي التونسي في ذهاب المباراة النهائية لبطولة دوري الأبطال الإفريقية باستاد برج العرب يوم الأحد المقبل.
واختار البدرى اللاعبين شريف إكرامى ومحمود أبوالسعود وأحمد عادل عبد المنعم وسعد سمير وشريف عبد الفضيل ووائل جمعة ومحمد نجيب ورامى ربيعة وأحمد شديد قناوى وأحمد صديق وأحمد فتحى ومحمود حسن تريزيجيه وحسام عاشور وحسام غالى وشهاب الدين أحمد ومحمد بركات وأحمد شكرى ودومنيك دى سيلفا ومحمد أبوتريكه ووليد سليمان والسيد حمدى وأوسو كونان وعماد متعب ومحمد ناجى جدو وعبد الله السعيد .
ولم تشهد القائمة سوى غياب سيد معوض الظهير الأيسر لعدم شفائه من الاصابة التي تعرض لها مؤخرا .
على جانب اخر .. أكد مستشار التسويق بالنادي الأهلي عدلي القيعي , أن مباراة فريقه أمام الترجي التونسي , تعد بروفة لعودة النشاط الرياضي في مصر , منتقدا دعوات بعض الرياضيين لمنع إقامة اللقاء .
وقال القيعي"المباراة تمهيد لعودة الدوري ولابد على الجميع أن يساند الأهلي على انتهاء المباراة إلى بر الأمان ونتمنى أن تخرج المباراة بالشكل اللائق وأن يكون التوفيق حليف الحكام خلال اللقاء خاصة أن الأهلي عانى في السابق من الحكام, كما نتمنى أن يقدم الجمهور صورة إيجابية للجمهور المصري الأصيل" .
فيما يعد لفتة طيبة تعكس روح الدعم والمساندة قامت مجموعة من قدامى الرياضيين بزيارة إلى مقر النادي الأهلي بالجزيرة لمؤازرة الفريق الأحمر قبل مباراة الترجي التونسي الأحد المقبل .
وحضر إلى مقر الأهلى كل من عبدالمنعم الحاج ومصطفى رياض نجمي الترسانة , ومحمود سعد ومحمود أبورجيلة نجمي الزمالك , والمدير الفني لتليفونات بني سويف طلعت يوسف , المدير والفني لإنبي طارق العشري , والمدير الفني للداخلية علاء عبدالعال , ومختار مختار نجم الأهلي السابق , وطه الطوخي , وناصر صادق الحكم الدولي السابق , ومحمد نصر الجرجاوي مستشار جمعية قدامى اللاعبين .
وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي قد تلقى اتصالا هاتفيا من محمود أبورجيلة نجم مصر ونادي الزمالك الاسبق وكذلك اتصالا من طارق العشري المدير الفني لإنبي أكدا خلاله على حضورهما المران الصباحي للأهلى لمؤازرة اللاعبين والجهاز الفني في المران الاخير قبل السفر للأسكندرية لخوض نهائي بطولة أفريقيا أمام الترجي التونسي .
ورحب عبدالحفيظ بالزيارة وقدم الشكر للكابتن أبورجيلة وطارق العشري على هذه اللفتة المهمة التي تعكس مدى الترابط بين الأهلي وكل المدربين خاصة أن الأهلي يلعب على الفوز ببطولة أفريقيا ليس بإسم الاهلي فقط وإنما بإسم مصر كلها .

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق