الجمعة، 30 نوفمبر 2012

حجازي يسجل هدفا ليساعد فيورنتينا للتأهل لدور ال16 بكأس إيطاليا



فاز فيورنتينا على يوفي ستابيا المنافس في دوري الدرجة الثانية بهدفين نظيفين ليتأهل على حسابه إلى دور الستة عشر من كأس إيطاليا الأربعاء وسجل هاريس سيفيروفيتش والمدافع المصري أحمد حجازي هدفي فيورنتينا في الدقيقتين 52 و73 .
وشارك اللاعب المصري في التشكيل الأساسي لفريقه وذلك ضمن الدور الرابع من كأس إيطاليا وشهد اللقاء ظهور جيد لحجازي حيث كانت تمريراته دقيقة ولم يتعرض لأخطاء طيلة المباراة.

واستطاع حجازي وضع بصمة في اللقاء عندما تمكن من تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 73 ويواجه فيورنتينا فريق أودينيزي في دور الـ 16 من كأس إيطاليا.

وانضم حجازي إلى صفوف الفريق الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من الاسماعيلي.
وصعد أتلانتا إلى دور الستة عشر بعدما تغلب على فريق الدرجة الثانية تشيزينا 3/1 الأربعاء في الدور الرابع للبطولة وافتتح دينيس تونوتشي التسجيل لتشيزينا في الدقيقة 30 ثم حسم أتلانتا المباراة وبطاقة التأهل لصالحه بثلاثة أهداف سجلها فاكوندو بارا (الهدفان الأول والثالث) في الدقيقتين 41 و82 وجيوسيبي دي لوكا في الدقيقة 62 .
وتأهل ريجينا المنافس في دوري الدرجة الثانية على حساب فريق الدرجة الأولى كييفو حيث تغلب عليه بهدف وحيد سجله فابيو لوسيوني في الدقيقة 60 كذلك فاز بولونيا على ضيفه ليفورنو ، المنافس في دوري الدرجة الثانية ، بهدف وحيد سجله كريستيان باسكواتو في الدقيقة 35 .
وحجز سيينا مقعده في دور الستة عشر أيضا بعدما تغلب على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين سجلهما زي ادواردو وفيريرا دا سيلفا ريجينالدو في الدقيقتين 46 و77 .

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق