السبت، 24 نوفمبر 2012

مفاجأة من العيار الثقيل بإعلانه أن البطل الأوليمبى جابر كرم يمثل قطر

 
 
فجر حسن الحداد رئيس اتحاد المصارعة مفاجأة من العيار الثقيل بإعلانه أن البطل الأوليمبى كرم جابر قد لايشارك فى أوليمبياد ريو دى جانيرو 2016 نظراً للأوضاع السئية التى يُعانيها فى مصر من عدم تقدير وإهتمام وتأخر العلاج من إصابته التى تعرض لها فى الكتف خلال الدورة الأوليمبية بلندن 2012.
أكد الحداد  أن القيادات الرياضية فى مصر غير واعية وتفتقد للبعد الإستراتيجى الرياضى.
أشار إلى إمكانية قبول جابر للحصول على الجنسية القطرية إذا تجدد العرض واللعب باسم دولة قطر فى البطولات الدولية, فى ظل إغراءات مالية متوقعة وإهتمام إعلامى كبير سيلقاه هناك موضحاً أنه لاعب مزاجي.
وكانت دولة قطر عرضت على جابر بعد أوليمبياد لندن 2012 منحه الجنسية القطرية وتمثيلها فى المحافل الدولية.
وأشار إلى أن جلسة ستجمعه وكرم جابر بالعامرى فاروق وزير الرياضة خلال أيام, لعرض الفحوصات الطبية الخاصة باللاعب وتوضيح تكاليف السفر لألمانيا, موضحاً أن الإتحاد أتم إتفاقه مع الطبيب الألمانى الذى سيُعالج جابر.
وإختتم تصريحاته كاشفاً عن حصول جابر على وعد من بعض الرعاة بدعمه ولكن ظروف البلاد غير المستقرة حالت دون تحقيق ذلك.
وقال" ليس هناك طموحات لتحقيق ميدالية عالمية أو فى الأوليمبياد سواء فى وزارة الرياضة أو اللجنة الأوليمبية ".
وأعرب الحداد عن شعوره بالإحباط والتشاؤم جراء الأحوال غير المُستقرة التى تشهدها الحياة الرياضية فى مصر محذراً من إختفاء الأبطال المصريين بسبب عدم إهتمام الدولة بالالعاب الفردية.
أضاف: " الألعاب الفردية صاحبة الأيدى الطولى فى رفع إسم مصر فى المحافل والبطولات الدولية ، وتتسم الشعبية حيث يمارسها أبناء الطبقات المتوسطة والأقل, وإذا لم تهتم الدولة بدعمهم لن يكون هناك أبطال, وإذا حدث العكس سنحقق ميداليتين أوليمبيتين " .
 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق