الأربعاء، 28 نوفمبر 2012

الزمالك يمر بازمه ماليه ويستنجد بالاتحادات الرياضية لإنقاذه




يعقد مجلس ادارة نادي الزمالك الاربعاء برئاسة ممدوح عباس اجتماعا لمناقشة العديد من القضايا من بينها التوصيات التي تقدمت بها لجنة الكرة برئاسة حمادة إمام فيما يتعلق بالتجديد للنجوم الكبار بالفريق.
ذكرت صحيفة الجمهورية أن مجلس الإدارة يدرس التقدم باقتراح للخروج من الأزمة المالية التي يمر بها وتحديدا في حالة إلغاء الدوري العام لكرة القدم حيث سيتم مخاطبة بقية الاتحادات الرياضية التي استأنفت نشاطها من جديد لإنقاذ الأندية من الأزمة المالية التي تعاني منها.
أكد اللواء صبري سراج نائب رئيس النادي أن الأندية التي تشارك في الألعاب الأخري تتحمل كثيرا من
النفقات علي اللعبة واللاعبين داخل النادي فضلا عن تحملهم قيمة اشتراك الاندية للاتحادات المختصة
بالإضافة الي دفع الاندية 10% من قيمة تعاقد اي لاعب او مدرب اجنبي لتلك الاتحادات.
أضاف انه يسعي ايضا لمطالبة اتحادات الالعاب الرياضية الاخري مثل السلة واليد والطائرة التي تستأنف
نشاطها بشكل طبيعي بتقديم دعم للأندية المشاركة في البطولات خاصة ان هذه اللعبات لا تدر اي دخل مادي ملموس.
سادت حالة من الاستياء داخل جدران البيت الأبيض من التصريح الذي أدلي به ممدوح عباس عن
الطريقة التي سيتم التعامل بها في حالة إلغاء الدوري حيث قال بالحرف الواحدسنضرب وزيرالداخلية
وبرر أعضاء المجلس تلك التصريحات بأنها كانت علي سبيل الدعابة فقط كما أنه لا يستطيع أي ناد أن يقوم بعمل أي شيء في حالة رفض الداخلية عودة المسابقة في الوقت الحالي لأسباب أمنية من وجهة نظرها.
حذركل من اسامة نبيه مدرب فريق الكرة الاول بالزمالك و معه مصطفي المنيري طبيب الفريق
جميع اللاعبين بالفريق من قيادة الدراجات البخارية بعد ان تعرض حارس الفريق عبدالواحد السيد لحادث خطيرانقذته العناية الالهية من موت محقق
من جانبه اكد المنيري انه حذرلاعبي الفريق من قيادة الدراجات البخارية خوفا من تعرضهم لاي خطر او اصابات و طالب الثنائي عمرجابر و حازم امام بالابتعاد عن قيادة الموتوسيكل حتي لا يتعرضا لاي اصابة طالبهما بأخذ العبرة مما حدث لوحيد.
وعلى جانب اخر بعد ان اغلق مؤقتا احمد حسن نجم الفريق الزملكاوي ملف التجديد للنادي انتظارا للموقف النهائي للنشاط الكروي المحلي.. توصل الي اتفاق مع اكثر من ناد في الدوري البلجيكي للعب معهم سواء في يناير المقبل او بداية من الموسم المقبل
وجدير بالذكر ان اللاعب امتلك اكثر من عرض اهمهم من ليرس البلجيكي بالإضافة الي انه في صدام مع ادارة الزمالك حول مستحقاته المتأخرة وهو الوتر الذي سيضغط من خلاله الصقر للرحيل في يناير.
يعود الفريق الي التدريبات اليوم علي ملعب حلمي زامورا بعد اجازة للاعبين امس.. وقال اسامة نبيه
المدرب ان فييرا سيقود مران اليوم بعد ان وصل الثلاثاء الي القاهرة واجل عودته اكثر من مرة حيث كان من المقرر ان يعود الاحد الماضي.
كما انتظم البنيني رزاق اتوميوسي في التدريبات التأهيلية لإصابته تحت اشراف الجهاز الطبي والذي اعتمد
علي التدريبات في صالة الجيمانزيوم والتي يحتاج اليها لمدة تصل الي قرابة الاسبوع قبل ان يعود من جديد الي التدريبات الجماعية.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق