الخميس، 14 فبراير 2013

اسطوره الارجنتين يرزق بطفله الخامس



أصبح أسطورة الكرة الأرجنتينية دييجو مارادونا أبا للمرة الخامسة بعد أن وضعت رفيقته العاطفية السابقة فيرونيكا أوخيدا مولودا ذكرا في بوينس آيرس , وفقا لما ذكره اليوم الخميس محامي الأخيرة.
وأطلق على الطفل اسم دييجو فيرناندو , وقد ولد قبل ثلاث دقائق من منتصف الليلة الماضية وبلغ وزنه 2ر3 كيلوجرامات. وتمت عملية الوضع , التي سبقت موعدها المقرر بأسبوعين , عبر جراحة قيصرية.
ولم يكن النجم المعتزل حاضرا , حيث أنه حاليا في دبي فضلا عن أنه قطع علاقته بوالدة الطفل.وقال خورحي أوروتشو محامي أوخيدا في تصريحات اليوم "الطفل والام في حالة ممتازة , إنهما بخير , ترافقهما شقيقة فيرونيكا وعائلتها".وقال "إن الطفل رائع , في رأيي من الأنف إلى أعلى يشبه مارادونا , لكن ذلك رأي شخصي محض".
وأكد المحامي أن مارادونا "يتابع كل شيء , سواء حالة الام أو حالة الرضيع"، كما شدد أوروتشو على أن الأم "لم تكن قط وحيدة".
ورغم انتهاء العلاقة مع قائد المنتخب الأرجنتيني السابق , فإنها "في حالة رائعة" على حد قوله.
يذكر أن مارادونا 52/ عاما/ أب لابنتين من زوجته السابقة كلاوديا فيافانيي هما دالما نيريا وجيانينا دينورا , والأخيرة جعلته جدا بعد أن أنجبت طفلا يحمل اسم بنخامين من سيرخيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي.
ولقائد المنتخب المتوج بلقب كأس العالم عام 1986 ابنان آخران من علاقات خارج الزواج , هما دييجو أرماندو سيناجرا من الإيطالية كريستينا سيناجرا , وجانا مارادونا من فاليريا سابالاين , التي منحها القضاء لقب مارادونا في 1999 .

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق