الأحد، 18 نوفمبر 2012

حسن شحاتة يرحب بالعودة لتدريب الفراعنة..



رحب حسن شحاتة المدير الفني لنادي العربي القطري بالعودة إلى تدريب المنتخب المصري مرة أخرى خلال المرحلة المقبلة، إذا طلب منه مسئولو اتحاد الكرة ذلك، مؤكدا أن تدريب المنتخب شرف لأي مدرب ولا يمكن رفضه مهما كانت الظروف.

وأضاف شحاتة في تصريحه "أنه مقتنع بأفضلية تولي المدرب الوطني منتخب بلاده ورفضه فكرة المدير الفني الأجنبي، مستشهدا بالمفاوضات التي دارت بينه وبين مسئولي الاتحاد المغربي للحصول على خدماته، ولكنه وقتها نصح مسؤولي الاتحاد بعدم التعاقد مع مدرب أجنبي والبحث عن مدرب مغربي لتولي المسئولية، وهو ما حدث معهم ونجحت التجربة.

ويتولى تدريب المنتخب المصري الآن الأمريكي بوب برادلي الذي جاء خلفا لحسن شحاتة عقب رحيله بعد الفشل في التأهل لكأس الأمم الإفريقية 2012.
وتطرق شحاتة في حديثه، إلى أسباب رحيله عن الزمالك، كاشفا تعرضه لعدة عراقيل داخل القلعة البيضاء، أثناء تدريبه للفريق، أبرزها عدم صرف مستحقات اللاعبين بشكل منتظم مما جعله غير قادر على معاقبة أحد لعدم حصوله على مستحقاته من الأساس، وكذلك فشل الإدارة في توفير معسكرات خارجية قبل دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، مما تسبب في خروج الزمالك من البطولة واحتلاله المركز الأخير في مجموعته.
ورفض المعلم الربط بين رحيله عن الزمالك وعلاقته الأبدية مع القلعة البيضاء، مشددا على أن النادي الأبيض صاحب الفضل عليه في كل ما وصل إليه الآن، وأكد أنه اعتاد على تلقيه معاملة أفضل خارج مصر، مستشهدا بما يتعرض له من نقد شديد رغم الإنجازات التي حققها مع المنتخب المصري وحصوله على بطولة أمم إفريقيا ثلاث مرات متتالية، ورغم إشادة الجميع به، لكنه كان ينتقد داخل مصر بدون مبرر.

وعاد شحاتة بذاكرته إلى الفترة التي قضاها في نادي الكويت الكويتي كلاعب قائلا "شهدت تلك الفترة طفرة في حياتي، وتسببت في رفع اسمي عاليا في كرة القدم بعد حصولي على أفضل لاعب في آسيا آنذاك".

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق