الثلاثاء، 20 نوفمبر 2012

الزمالك يقترح لقاء الأهلي وديا لصالح ضحايا حادث قطار أسيوط


اقترحت لجنة الكرة بنادي الزمالك برئاسة حماده إمام فكرة إقامة مباراة ودية لصالح ضحايا حادث قطار أسيوط والذي راح ضحيته أكثر من 50 طفلا.وأكد محمود أبو رجيلة عضو اللجنة أن المباراة من الضروري أن تجمع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك لما لهما من شعبية وكذلك ما تحظى به مواجهات الفريقين سويا من اهتمام إعلامي.
وأضاف أن إيراد المباراة المقترحة سيخصص بالكامل لصالح أهالي ضحايا حادث قطار أسيوط كنوع من أنواع المؤازرة لهم موضحا أنه سيفتح قناة اتصال مع مسئولى الأهلي لإقامة هذه المباراة الودية مع الحرص على أن تخرج في أفضل صورة ممكنة.
على جانب اخر .. رفض أسامة نبيه المدرب المساعد بنادي الزمالك فكرة إقامة مسابقة كأس مصر قبل انطلاق الدوري الممتاز خلال الفترة المقبلة , بعدما كشف مسئولو اتحاد الكرة عن إمكانية إقامة الكأس كتمهيد لعودة الدوري الذي تم تجميده منذ فبراير الماضي.
وقال نبيه إن إقامة الدوري من مجموعتين هذا الموسم هو أنسب حل للخروج بأقل الخسائر, بعدما تم إلغاء مسابقة الموسم الماضي وتجميدها في الموسم الجاري .
مضيفا أن الدوري لابد أن يعود على مجموعتين على أن ينتهي في يونيو المقبل , وسيتيح الفرصة لمسئولي اتحاد الكرة لإقامة مسابقة الكأس خلال مباريات الدوري وفي حالة لعب الكأس وخروج أي فريق يعني نهاية الموسم بالنسبة له, وهو أمر مرفوض لأنه في الدور التمهيدي سيخرج 32 من البطولة, ولا يوجد فريق كبير على الخسارة في الكأس لأن مباريات الكئوس مليئة بالمفاجآت وقد تصيب أي فريق وتعيده لنقطة الصفر.
وأعرب نبيه عن تمنياته بأن يتم الإعلان عن إقامة الدوري قريبا من أجل إعادة الحياة الرياضية للبلاد , مؤكدا أن الدوري يساهم بشكل كبير في إعادة الهدوء والاستقرار لمصر, وهو ما نحتاجه في الفترة المقبلة .

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق