الخميس، 15 نوفمبر 2012

وزيرا الداخلية والرياضة يؤكدان أهمية عودة بطولة الدوري العام


أكد أحمد جمال الدين وزير الداخلية والعامري فاروق وزير الدولة للرياضة أهمية عودة بطولة الدوري العام من جديد, استجابة لمطالب كافة أعضاء المنظومة الرياضية.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده أحمد جمال الدين بمكتبه مساء الاربعاء واستمر حتى الساعات الأولى من صباح الخميس بحضور العامري فاروق, وحسن فريد نائب رئيس اتحاد كرة القدم, ورئيس ووكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشورى, واللواء سامي سيدهم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن, واللواء أسامة الصغير مساعد الوزير مدير أمن القاهرة, واللواء ماجد نوح مساعد الوزير لقطاع الأمن المركزي واللواء أسامة إسماعيل مدير الإدارة العامة للاعلام والعلاقات.

وعرض فريد خلال الاجتماع عددا من التصورات حول كيفية عودة الدوري الممتاز, ووجه وزير الداخلية الأجهزة الأمنية المعنية بالوزارة بدراسة هذه التصورات.

واتفق المشاركون في الاجتماع على قيام الأجهزة الرياضية المعنية بإعداد الملاعب التي ستقام عليها بطولة الدوري الممتاز, والتأكد من استيفائها لكافة الاشتراطات التي حددتها النيابة العامة لسلامة الجماهير في أمر إحالة المتهمين في قضية مذبحة بورسعيد, كما تم الاتفاق على عقد اجتماع آخر نهاية نوفمبر الجاري لمناقشة ما تم إنجازه في ضوء هذا الاجتماع.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق