الاثنين، 26 نوفمبر 2012

إصابة نادرة للسعيد..واستبعاد كونان وصديق من قائمة المونديال



يعاني عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلي من إصابة نادرة تعرض لها في مران الاحد المسائي في إطار استعداد الفريق لخوض كأس العالم للأندية باليابان وأوضح إيهاب علي طبيب الأهلي أن السعيد يعاني من إجهاد في العضلة الخيطية، مضيفًا أنه سيقوم بفحص اللاعب للتأكد من سلامته قبل المشاركة في تدريبات الاثنين.

وأضاف طبيب الفريق في تصريحات لموقع ناديه الرسمي أن هذه الإصابة نادرة، إلا أنها ليست خطيرة، وسيخضع اللاعب لبرنامج علاجي للتخلص من آلام الإصابة.

في الوقت نفسه ، اكتفى حارس المرمى شريف إكرامي بأداء تدريبات خفيفة بالجري حول الملعب، حيث يعاني إكرامي من إجهاد بدني منعه من المشاركة في التدريبات الجماعية.
من ناحية اخرى .. يرسل الأهلي الاثنين إلي الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" القائمة التي سيشارك بها في كأس العالم للأندية باليابان التي ستقام خلال الفترة من‏6‏ حتي‏16‏ ديسمبر المقبل‏,‏ وتضم القائمة ‏23‏ لاعبا .
وكانت هناك اتصالات مستمرة للتشاور في الموقف النهائي للاعبين, خاصة أن من بينهم مصابين مثل أحمد صديق الذي يعاني من اصابة في الرباط الداخلي, وربما تبعده عن السفر لليابان, وموقفه سيتحدد اليوم بشكل كامل, كما انه من المرجح استبعاد أوسوكونان بعد الموافقة على اعارته لنادي هجر السعودي .
يضاف إلي ذلك عودة سيد معوض للمشاركة في التدريبات بشكل طبيعي, كما قال محمد يوسف المدرب العام الذي أشار إلي أن وليد سليمان يخوض برنامجا علاجيا, ولكن المؤشرات تتجه نحو سفره مع الفريق لليابان.
وتعقد لجنة الكرة برئاسة حسن حمدي رئيس النادي الأهلي اجتماعا الاثنين, لاعتماد قائمة الفريق التى ستشارك فى مونديال الأندية ويأتى اجتماع اللجنة لمناقشة القائمة التى حددها الجهاز الفني وأيضا مناقشة تفاصيل الرحلة إلى اليابان, وتكاليف الرحلة خاصة أن الفريق سيقيم لأكثر من يومين على نفقته الخاصة باليابان حتى يعتاد على الأجواء الخاصة فى ظل فارق التوقيت بين مصر واليابان.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق