الخميس، 22 نوفمبر 2012

جعفر يقود الزمالك للفوز على منتخب اليمن وديا


فاز الزمالك بهدف دون مقابل على منتخب اليمن في المباراة الودية التي أقيمت بينهما الخميس بملعب الهدف بالسادس من أكتوبر ، سجل أحمد جعفر هدف الفوز للفريق الأبيض في الدقيقة 71 من متابعته لتسديدة حمادة طلبة التي أرتدت من حارس مرمى المنتخب اليمني .
وشهدت المباراة سيطرة من الزمالك على اللقاء، تحديدا في منطقة وسط الملعب، التي شغلها إبراهيم صلاح وأحمد حسن فيما لم يهدد منتخب اليمن مرمى الزمالك إلا بانفراد في الدقائق الأولى من المباراة .
واشار الموقع الرسمي للزمالك ان الفريق بدأ بتشكيل مكون من : عبد الواحد السيد ، أحمد سمير ، محمود فتح الله صلاح سليمان ، صبري رحيل ، اليكسيس موندومو ، إبراهيم صلاح ، أحمد حسن ، إسلام عوض ، محمد إبراهيم ، عبد الله سيسيه.

وسيطر الزمالك على الشوط الأول فيما اكتفى الضيوف بهجمة وحيدة وأهدر أحمد حسن فرصة خطيرة من داخل الـ 18 فيما اعترض الصقر علي حكم اللقاء محمد عباس بسبب عدم احتسابه ضربة جزاء للزمالك .

وفي الشوط الثاني دفع فييرا المدير الفنى للزمالك بستة لاعبين حيث اشرك أحمد الشناوى ، وعمر جمال ، حمادة طلبه ، محمد عبد الشافي ، حازم امام ، أحمد جعفر بدلاً من عبد الواحد السيد ، أحمد سمير ، محمود فتح الله ، إسلام عوض ، إبراهيم صلاح ، عبد الله سيسيه على الترتيب.

وامتدت سيطرة الزمالك على الشوط الثاني وفى الدقيقة 28 استغل أحمد جعفر كرة مرتدة من حارس اليمن بعد تسديدة حمادة طلبة ليحرز جعفر هدف الزمالك الأول والوحيد .

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق