السبت، 17 نوفمبر 2012

نهائي برازيلي إسباني لبطولة مونديال الصالات


 
 تمكن منتخب البرازيل لكرة القدم الخماسية من التأهل لنهائي كأس العالم لكرة الصالات "تايلاند 2012"، ليضرب موعداً مع المنتخب الإسباني، في المحطة الأخيرة بمشوار الاحتفاظ باللقب، في تكرار لسيناريو نسخة 2008، والتي حسمها السامبا لصالحه بركلات الترجيح.
وهذا النهائي هو الرابع الذي يجمع منتخب السيلساو، صاحب الرقم القياسي في الفوز باللقب العالمي، والماتادور الإسباني، عملاق القارة العجوز، في تاريخ البطولة، حيث يأمل كلا المنتخبين، اللذين يحتكران منصة التتويج في البطولة، بواقع أربعة للبرازيليين، واثنين للإسبان، في زيادة رصيده من الألقاب.
وانتزع المنتخب الإسباني بطاقة التأهل للمباراة النهائية، للمرة الخامسة على التوالي، بعدما حقق فوزاً كبيراً على نظيره الإيطالي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في افتتاح منافسات الدور نصف النهائي الجمعة.
وفي ثاني مباريات المربع الذهبي، تمكن المنتخب البرازيلي من مواصلة طريقه نحو الاحتفاظ باللقب، بعد فوزه على نظيره الكولومبي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.
وتُقام المباراة النهائية لحسم لقب البطولة الأحد، بين المنتخبين البرازيلي والإسباني، يسبقها لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع، والذي يجمع بين منتخبي إيطاليا وكولومبيا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق