الأحد، 25 نوفمبر 2012

شعراوي: أنا مرتبط للغاية بمصر.. ولم أشعر بالرغبة في تمثيل منتخبها



عبر ستيفان شعراوي هداف فريق ايه سي ميلان الإيطالي عن حبه الشديد لمصر ورغبته في زيارتها من أجل التعرف على عائلته وأقاربه.

وتمكن اللاعب المولود لأب مصري وأم إيطالية من الظهور بشكل رائع هذا الموسم واستطاع أن يكون من بين عناصر المنتخب الإيطالي.

وقال اللاعب -خلال حوار مع صحيفة (كوريير ديلا سييرا) الإيطالية الأحد- "أنا سعيد للغاية بالنجاح الذي حققته مع الميلان الذي أتى بفضل والدي فقد ضحوا كثيرا من أجلي وأود أن أؤكد أنهم ساعدوني كثيرا.

وأضاف "والدتي تعيش معي في ميلان بينما يسافر والدي دائما من الميلان إلى سافونا، والدي يعتنيان بأموالي أيضا، أنا لا أذهب إلى أي ملاه ليلية، ولا يوجد لدي صديقة حميمة فأنا فقط أركز على كرة القدم في الوقت الحالي".

وتابع "أنا مرتبط للغاية ببلد والدي وسعيد للغاية وأتمنى أن أزور أقاربي في مصر، لكني أشعر أنني ايطالي ولم أشعر بالرغبة في تمثيل مصر حين طلب مني ذلك فحلمي هو أن أشارك في كأس العالم 2014 وأتمنى أن أفوز بها".

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق