الأحد، 18 نوفمبر 2012

برشلونة يعزز موقعه في صدارة الدوري الأسباني بالفوز على سرقسطة



عزز فريق برشلونة موقعه في صدارة الدوري الأسباني لكرة القدم بعدما تغلب على ضيفه ريال سرقسطة 1/3 السبت
ضمن منافسات المرحلة الثانية عشرة من المسابقة ليواصل برشلونة تقدمه نحو اعتلاء منصة التتويج حيث رفع رصيده إلى 34 نقطة في الصدارة بفارق ست نقاط أمام أقرب منافسيه أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني .
بينما تجمد رصيد سرقسطة عند 15 نقطة في المركز الحادي عشر وعاد كارلس بويول مدافع وقائد برشلونة إلى المشاركة من جديد بعد غياب دام لشهر ونصف الشهر بسبب الإصابة بخلع في المرفق وافتتح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي التسجيل لبرشلونة بعد 15 دقيقة من بداية المباراة لكن ريال سرقسطة أدرك التعادل بهدف للاعب باكو مونتانيس في الدقيقة 24 .
وبعدها تقدم برشلونة مجددا في الدقيقة 28 عن طريق لاعب خط وسطه الكاميروني أليكس سونج , الذي سجل بذلك أول أهدافه مع الفريق , ثم أضاف ميسي الهدف الثاني له والثالث لبرشلونة في الدقيقة 60 وسجل ميسي ثنائيته ليقترب خطوة جديد من تحطيم الرقم القياسي لأكبر عدد من الأهداف يسجله لاعب خلال موسم واحد , والمسجل باسم الألماني جيرد مولر في عام 1972 .
وفي وقت سابق , أخفق ملقة في تحقيق الفوز خلال أربع مباريات متتالية بالدوري حيث سقط في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه أوساسونا في افتتاح منافسات المرحلة الثانية عشرة من المسابقة.
وضاعف فالنسيا محنة إسبانيول في الدوري وتغلب عليه 1/2 ليرفع فالنسيا رصيده إلى 18 نقطة في المركز السادس ورفع ملقة رصيده إلى 19 نقطة في المركز الرابع مقابل تسع نقاط لأوساسونا في المركز التاسع عشر قبل الأخير بفارق الأهداف فقط أمام إسبانيول المتذيل.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق