الثلاثاء، 27 نوفمبر 2012

بارما يعرقل مسيرة الإنتر ونابولي يصعد للمركز الثاني بالدوري الإيطالي



عرقل بارما مسيرة إنتر ميلان في الدوري الإيطالي لكرة القدم وتغلب عليه 1 -صفر الاثنين في المرحلة الرابعة عشر من المسابقة , بينما صعد نابولي إلى المركز الثاني بفوزه على مضيفه كالياري 1-صفر.
وأضاع بارما على الإنتر فرصة انتزاع المركز الثاني بعد أن تغلب عليه بهدف وحيد سجله نيكولا سانسوني في الدقيقة 75 وارتفع رصيد بارما إلى 20 نقطة في المركز السابع بينما تجمد رصيد إنتر ميلان عند 28 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطتين خلف نابولي الذي انفرد بالمركز الثاني إثر فوزه على كالياري في وقت سابق .
وسجل مارك هامسيك هدف الفوز لنابولي في الشوط الثاني من مباراته أمام كالياري , ليرفع الفريق رصيده إلى 30 نقطة ويحتل المركز الثاني بفارق نقطتين فقط خلف يوفنتوس حامل اللقب والذي خسر أمام ميلان صفر- 1 الأحد.
وكاد نابولي يسجل في الدقيقة 22 من مباراة الإثنين عن طريق لورينزو إنساين لكن القائم تصدى للكرة وشارك اللاعب الشاب إنساين في هجوم الفريق في ظل غياب ادينسون كافاني وجوران بانديف بسبب الإصابات وأنقذ المدافع باولو كانافارو فريق كالياري من هدف آخر , لكن هامسي نجح في حسم النقاط الثلاث لصالح نابولي بهدف الفوز في الدقيقة 72 .

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق