الأحد، 25 نوفمبر، 2012

فيديو: اتهام جون سينا بوجود علاقة عاطفية تجمعه بآي جاي!

 
 
 
مثّلت استقالة بطلة المصارعة الحرة آي جاي من منصبها كمدير عام لعرض "RAW" الأسبوعي مفاجأة لكل جمهور شركة "المصارعة العالمية الترفيهية" WWE، بعدما اتُهمت بوجود علاقة تربطها بأحد نجوم المصارعة.
لكن ما شكّل صدمة لعدد كبير من جمهور الـ WWE هو أن ذلك النجم المتهم بإقامة علاقة عاطفية مع آي جاي هو جون سينا! بناءً على تأكيدات من فيكي جاريرو، التي تشغل حالياً منصب آي جاي تحت المسمى الوظيفي (المشرف العام على "رو")، والذي من الطريف أنه عندما سأل سينا رئيس مجلس إدارة WWE فيسن ماكمان عن مهام فيكي جاريرو الجديدة أجاب بأنه لا يدري ما هي طبيعة الوظيفة بالتحديد!
وكانت فيكي جاريرو قدّمت في عرض "رو" في ليلة الإثنين الماضي أمام جمهور الـ WWE أدلة على وجود علاقة عاطفية بين جون سينا وآي جاي، وهي بعرض صور تمّ التقاطها لهما بداخل مطعم في أحد الفنادق، لكن كان رد سينا على "جاريرو" هو أن ذلك كان مجرد "عشاء عمل".
إلا أن فيكي جايرير والتي تحمل عداوة شديدة لآي جاي لم تهدأ وقدّمت مزيداً من الأدلة بعرضها لمقطع فيديو لجون سينا وهو يدخل إلى غرفة آي جاي في الفندق بعد انتهائهما من تناول العشاء، وهو ما نفاه سينا أيضاً بتأكيده أنه قام بتوديع آي جاي على عتبة الغرفة ثم سارع بالمغادرة.
وأمام إثباتات فيكي جاريرو، هل سيتمكن جون سينا في النهاية من إثبات براءته من ارتباطه عاطفياً بطلة المصارعة الجميلة آي جاي، وهي الشائعة التي دفعتها إلى تقديم استقالتها من إدارة عرض "رو" الأسبوعي، أم سيفشل لتصبح واحدة من أشهر الفضائح الرياضية لعام 2012؟



 

‏ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق