الثلاثاء، 27 نوفمبر 2012

نتشاور مع الأندية لتجميد النشاط الرياضي حال إلغاء الدوري


اكد اللواء صبري سراج نائب رئيس نادي الزمالك إنه تم إجراء بعض الاتصالات مع رؤساء الأندية المصرية من أجل الاتفاق على إصدار قرار بتجميد النشاط الرياضي في حالة إلغاء الدوري وقال "اتصلت بعفت السادات رئيس الإتحاد السكندري وناقشت الأمر معه وهناك تفاهم كبير في وجهات النظر, وننتظر صدور قرار بشأن الدوري حتى يتم إتخاذ القرار النهائي".
وأضاف "لا يمكن إنطلاق جميع الأنشطة الرياضية بدون كرة القدم, حيث إن كرة القدم هي التي تقوم بالإنفاق على باقي الألعاب الرياضية وبدونها الأندية تحقق خسائر كبيرة لا يمكن تعويضها".
وتابع "في حالة إلغاء الدوري سنطالب الدولة بضرورة دفع مستحقات اللاعبين لأن الإلغاء كان صادر بقرار من الدولة وليس من الأندية أو الإتحادات الرياضية" مشيرا إلى أن الأندية تمر بمرحلة صعبة وتبحث عن حل لدعم النشاط الرياضي.

على جانب اخر .. أدى عبدالواحد السيد حارس مرمى الزمالك تدريبات خفيفة في الجيمانيزيوم بعد تعرضه لحادث سير بسيط أثناء حضوره لمران الاثنين وتعرض عبدالواحد السيد لكدمات خفيفة نتيجة حادث السير حيث أنه كان يستقل الموتوسيكل لحضور المران وكشف الدكتور مصطفى المنيري طبيب الفريق عن غياب البنيني رزاق عن خوض مباراة الفريق الودية القادمة أمام وادي دجلة يوم الخميس القادم.
وقال المنيري - في تصريح للموقع الرسمي لنادي الزمالك - "برنامج تأهيل رزاق مازال مستمرا حيث يؤدي تدريبات علاجية خلال الفترة الحالية, وفضلنا غيابه عن مباراة دجلة حتى لا تتفاقم إصابته".
وأعلن المنيري عن أنه وجه تحذيرا للاعبي الفريق من استخدام الموتوسيكل كوسيلة تنقل خلال الفترة الحالية وقال "الطرق في مصر غير ممهدة لاستقلال الموتوسيكل, هناك خطورة كبيرة من استخدامه كوسيلة مواصلات, لذلك حذرت جميع لاعبي الفريق الذين يستخدمون الموتوسيكل من استخدامه حاليا".
وعن إصابة عبدالواحد السيد, قال المنيري "إصابة عبدالواحد خفيفة وتم عمل الإسعافات اللازمة له, وسيكون قادرا على المشاركة في تدريب الأربعاء بصورة جيدة".
من ناحية اخرى .. أكد حمادة طلبة مدافع الزمالك أن مفاوضات انتقاله لفريق هجر السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة على سبيل الإعارة, متوقفة بسبب خلاف بين الإدارة فى الناديين حول المقابل المادي للصفقة.
وأوضح طلبة أن هجر السعودي عرض 50 ألف دولار من أجل استعارته لمدة ستة أشهر بداية من يناير المقبل, إلا أن نادي الزمالك طالب مسئولو النادي السعودي بزيادة المبلغ لإتمام الصفقة مضيرا أنه سيجري عددا من الاتصالات مع مسئولي هجر لزيادة المبلغ وتقريب وجهات النظر بين الناديين.
يذكر أن طلبة انتقل للزمالك من مصر للمقاصة لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية, ويسعى لقضاء الشهور الست الأخيرة في إعارته للفريق الأبيض مع فريق هجر السعودي بسبب توقف النشاط في مصر.
في شأن مختلف .. أكد حمادة أنور المدير الأداري للزمالك أن البرتغالي فييرا المدير الفني وافق علي معسكر الإمارات وفي انتظار موافقة مجلس الإدارة وأنه حريص علي متابعة ترتيبات المعسكر بنفسه وقال أنور :" حرص فييرا خلال الأجازة التي حصل عليها وتواجده في الإمارات على الإستعلام عن الشركة التي قدمت عرض إقامة معسكر للفريق بالإمارات ، والتأكد من البرنامج الذي تم وضعه للفريق هناك ، والمباريات الودية التي من المقرر خوضها ".

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق