الخميس، 15 نوفمبر 2012

شاهد الهدف الذى سجله ابراهيموفيتش لمنتخب بلاده فى مرمى انجلترا


 
سجل السويدى زلاتان ابراهيموفيتش هدفا عالميًا وأسطوريًا لمنتخب بلاده فى مرمى منتخب انجلترا فى المباراة الودية التى جمعتهما مساء أمس الأربعاء وانتهت بفوز السويد 4-2.
وقال ابراهيموفيتش الذي سجل أهداف بلاده الأربعة في المباراة واختتمها بتسديدة بهلوانية من 25 مترا في الوقت المحتسب بدل الضائع "كان علي إظهار خطورتي ورد الجميل للجمهور رغم أنها كانت مباراة ودية."
وأضاف: "ما شعرت به.. من الصعب أن أصف هذا.. استمتعت كثيرا."
وركض ابراهيموفيتش وراء الكرة وصولا لمنطقة جزاء انجلترا التي خرج حارسها "جو هارت" من مرماه وأبعد الكرة برأسه, لكن ابراهيموفيتش ارتد بذكاء للوراء قليلا ثم طار في الهواء ليسدد الكرة بطريقة بهلوانية جميلة من فوق الجميع لتستقر في الشباك من مدى بعيد في ختام رائع للمباراة.
وحين سئل إن كان ذلك هو أفضل أهدافه في المباريات الدولية رد قائد منتخب السويد "كلا.. لكنه أكثر هدف استمتعت به."
وأضاف "ابتعد هارت لمسافة طويلة عن المرمى وكنت أحاول تسديد الكرة في الشباك. كنت على الأرض حين دخلت الكرة في الشباك. رأيت مدافعا ينزلق على الأرض لإبعاد الكرة وأردت أن أصرخ طالبا منه ألا يبعدها.. لكن الكرة مرت منه."
وتقدم ابراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان للمركز الثالث في قائمة هدافي منتخب السويد على مر العصور ولديه 39 هدفا في 85 مباراة.
وقال ابراهيموفيتش "هكذا هو الحال مع الانجليز. لو سجلت هدفا ضدهم فإنك لاعب جيد.. ولو لم تسجل ضدهم فلست كذلك."
وأضاف "أتذكر ليونيل ميسي قبل 2009 قبل نهائي دوري أبطال اوروبا 2009.. حينها سجل ضد مانشستر يونايتد وفجأة أصبح أفضل لاعب في العالم."
وسجل ابراهيموفيتش المهاجم السابق ليوفنتوس وبرشلونة وميلانو وانترناسيونالي أهدافه في الدقائق 20 و77 و84 وفي الوقت المحتسب بدل الضائع بينما سجل لانجلترا داني ويلبيك وستيفن كولكر.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق