الخميس، 15 نوفمبر 2012

إصابة التراوي قد تحرمه من الانضام لصفوف الفريق قبل مواجهة الأهلي


تلقى الترجي حامل اللقب ضربة موجعة جديدة بعد تعرض لاعب الوسط المؤثر مجدي التراوي لإصابة أثناء التدريب ستحرمه من تعزيز صفوف بطل تونس في مواجهة الأهلي المصري في إياب الدور النهائي بدوري ابطال افريقيا لكرة القدم يوم السبت المقبل.
وأكد ياسين بن أحمد طبيب الترجي في تصريحات اذاعية "تعرض مجدي التراوي لإصابة في مقدمة قدمه بعد اصطدام قوي مع زميله أيمن بن عمر أثناء مران الفريق الأربعاء وكشفت الصور بالأشعة أن اللاعب أصيب بشرخ في قدمه.. تستوجب (الإصابة) خضوعه للراحة لمدة تتراوح بين ثلاثة وأربعة أسابيع".
وانضم التراوي إلى الثنائي الموقوف هاريسون أفول وسامح الدربالي اللذين حصل كل منهما على إنذار ثان في الذهاب التي انتهت بالتعادل 1-1 في برج العرب بمصر في مطلع الأسبوع الماضي كما تحوم الشكوك حول مشاركة صانع اللعب يوسف المساكني الذي يتعافى من جراحة لاستئصال الزائدة الدودية خضع لها قبل أيام من مباراة الذهاب.
والتراوي (29 عاما) من اللاعبين أصحاب الخبرة في تشكيلة الترجي فهو بطل سابق لدوري أبطال افريقيا مع النجم الساحلي في 2007. كما بلغ اللاعب الدور النهائي مرة أخرى مع الترجي في 2010 لكنه خسر اللقب امام مازمبي انجلبير.
وبعد تتويج الترجي باللقب القاري في 2011 أصبح التراوي اللاعب التونسي الوحيد الذي توج باللقب القاري المهم مرتين كما شارك اللاعب مرتين في كأس العالم للأندية.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق