الجمعة، 30 نوفمبر 2012

الأهلى يتلقى خطابا من اللجنة المنظمة للمونديال..ويسافر السبت لليابان



تلقى النادي الأهلي خطابا من اللجنة المنظمة لمونديال الأندية تؤكد فيه تحديد يوم السادس من ديسمبر المقبل موعدا للقاء بين بعثة الأهلي مع مسئولي الفيفا , حيث قام الاتحاد الدولي بتخصيص يوم لكل بعثة من الفرق المشاركة بالبطولة للاستماع لآرائهم في البطولة ومقترحاتهم بشأن تطويرها أو المشاكل التى يواجهونها.
يذكر أن الأهلي سيسافر إلى اليابان في الحادية عشر من مساء السبت استعدادا لخوض لقاء ودي هناك في الرابع من ديسمبر المقبل مع شيكايو قبل خوض أولى لقاءاته فى البطولة يوم 9 من نفس الشهر مع الفائز من هيروشيما الياباني وأوكلاند بطل نيوزيلندا.

كان هادي خشبة مدير قطاع الكرة بالنادي الأهلي قد اكد في وقت سابق أن الفريق سيواجه فريق جامعة شيكايو الياباني يوم 4 من الشهر المقبل في إطار الإعداد لكأس العالم للأندية مضيفا أن هذه المباراة ستكون كافية لجعل الفريق يدخل في أجواء بلاد الساموراي.

وستضم بعثة الفريق الأحمر لليابان 43 فرداً ويترأسها نائب رئيس مجلس الإدارة محمود الخطيب.

على جانب اخر .. شارك وليد سليمان لاعب وسط النادي الأهلي في التدريبات الجماعية للفريق الأربعاء بعدما تعافي من الاصابة التي كان يعاني منها مؤخرا وكانت ألام الركبة قد منعت سليمان من المشاركة في التدريبات الجماعية الفترة الماضية، ومن المفترض أن يجري اللاعب لجراحة عقب العودة من المشاركة في كأس العالم للأندية باليابان ديسمبر المقبل.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق