الجمعة، 16 نوفمبر 2012

العامري فاروق‏:‏ قرعة الدوري الممتاز الأسبوع القادم



أكد العامري فاروق وزير الدولة للرياضة أنه تم الاتفاق مع وزير الداخلية علي استئناف مسابقة الدوري الممتاز في الأول شهر ديسمبر المقبل، مشيرا إلي أنه سيتم إجراء قرعة المسابقة الأسبوع القادم .
وأضاف أن الدوري سيكون من مجموعتين ومن دور واحد، ذلك بسبب الظروف السياسية التي تمر بها البلاد والانتخابات الخاصة بالاستفتاء علي الدستور.
جاء ذلك في تصريحات الوزير في المؤتمر الصحفي الذي عقده - يوم الخميس- بالنادي الاسماعيلي علي هامش قيامه ـ يرافقه اللواء جمال إمبابي محافظ الاسماعيلية والعميد محمد أبوالسعود رئيس مجلس إدارة الدراويش والدكتور فؤاد عبدالباقي مدير عام الشباب والرياضة بالاسماعيلية واللواء محمد عيد مدير أمن الاسماعيلية والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة ـ بوضع حجر الاساس للنادي الاجتماعي الجديد للنادي الاسماعيلي بنادي النخيل، كما قام الوزير بافتتاح وحدة الطب الرياضي بالشيخ زايد ووضع حجر الأساس لحمام السباحة الاولمبي، كما قام بزيارة مدرسة الموهوبين بالنادي الاسماعيلي.
وشدد الوزير علي الأهمية الخاصة بعودة المسابقة، مشيرا إلي أنها ليست كرة قدم فقط بل تربط بها العديد من المهن ابتداء من الإعلام ووصولا إلي بائع الحلوي والسندوتشات وشدد علي أن حماية الجماهير تمثل الشغل الشاغل للدولة في حال استئناف المسابقة مرة أخري.
وأكد العامري فاروق أن هناك خطة لتنمية وتطوير الأندية المصرية تعتمد من خلالها علي توفير مصادر دخل ذاتيه من خلال إقامة المشروعات، وذلك للاعتماد علي نفسها مشددا علي دور الوزارة في الوقوف بجانب جميع الأندية في الوقت الحالي لتجاوز المرحلة الراهنة.
وأضاف أن مدرسة الموهوبين بالاسماعيلي في حاجة إلي تطوير بعد تلافي بعض الملاحظات، مشيرا إلي أن الوزارة تسعي إلي عقد الأندية إلي اتفاقيات توأمة مع الأندية الخارجية كما تسعي إلي حل المديونيات الخاصة بها.
وأسار إلي أنه تم تقديم دعم قدره500 ألف جنيه إلي الاسماعيلي، وسيصل الدعم يوم الأحد والإثنين المقبلين لافتا إلي ضرورة مراعاة صرف هذه المبالغ في أوجه الصرف الناسبة وليس علي كرة القدم فقط.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق