الأحد، 25 نوفمبر 2012

الأهلي يؤجل اجتماع لجنة الكرة بعد تعذر عودة البدري من كندا



أعلن النادي الأهلي تأجيل اجتماع لجنة الكرة بالنادي مع المدير الفني للفريق الأول حسام البدري والذي كان مقررا له الأحد، حيث تم الاتفاق على تحديد موعد آخر الأربعاء.

يأتي ذلك في ظل تأخر عودة حسام البدري من كندا بعد قضاء إجازة أسرية وتعذر عودته للقاهرة بسبب ظروف متعلقة برحات الطيران المتجهة إلى القاهرة.

ومن المقرر أن يناقش الاجتماع كل الأمور الخاصة بمستقبل لاعبيه مع لجنة الكرة، ويأمل المسئولون عن الكرة بالأهلي في التوصل لخطوط عريضة يتحدد من خلالها شكل المرحلة المقبلة خاصة وأن الجميع ينتظر مستقبل مسابقة الدوري العام التي تم تحديد أكثر من موعد لانطلاقها، إلا أن الظروف التي تعيشها البلاد تتسبب في تأجيلها.

ويتحدد من خلال اجتماع البدري مع إدارة الكرة برئاسة حسن حمدي وعضوية محمود الخطيب وهادي خشبة مدير قطاع الكرة ومجدي طلبة مدير إدارة التعاقدات موقف اللاعبين الذين ستنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي، ويتقدمهم محمد أبوتريكة ومحمد بركات وشريف عبدالفضيل وسعد الدين سمير وسيد معوض ووائل جمعة.

يذكر أن البدري قد سافر إلى كندا عقب العودة من تونس وتتويج فريق الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي بستاد 7 نوفمبر برادس بنتيجة 3-2 في المباراتين.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق