الخميس، 22 نوفمبر 2012

الأهلي يلغى ودية الخليج ويشارك في اعتزال الشريدة يناير المقبل



قرر الجهاز الفني للأهلي إلغاء المباراة الودية التى كان مقرر إقامتها في إحدى دولتي قطر أو الإمارات نهاية الشهر الجاري قبل السفر إلى اليابان في إطار استعدادات الفريق لبطولة كأس العالم للأندية وسوف يكتفي الأهلي بمباراة ودية محلية قبل السفر بالإضافة الى مباراة مع أحد الفرق اليابانية يوم 4 ديسمبر المقبل ..
ووفقا لموقع النادي الرسمي فقد قرر النادي الأهلي المشاركة في مهرجان اعتزال " عبد الله الشريدة " لاعب فريق الهلال السعودي و المقرر اقامته في 11 يناير المقبل .
و كان الأهلي قد اعلن مشاركته من قبل في مهرجان اعتزال اللاعب الذي كان مقررا له الشهر الماضي الا أن اللاعب فضل تأجيله الي يناير المقبل و هو ما رحب به الأهلي ..
يذكر أن الاهلي سينهي مشاركته في دورة قطر الودية يوم 8 يناير بمواجهة الجيش القطري و يسافر بعدها الي السعودية لمواجهة فريق الهلال في مهرجان اعتزال الشريدة .
من ناحية اخرى .. أعرب المدرب السابق لحراس مرمى النادي الأهلي أحمد ناجي مدرب حراس مرمي فريق بيروزي الإيراني الحالي , عن أمله في أن يظهر الأهلي بشكل مشرف للكرة المصرية خلال مشاركته ببطولة العالم للأندية المقرر إقامتها باليابان الشهر المقبل .
وقال ناجي , إن الجهاز الفني لبيروزي الإيراني بقيادة مانويل جوزيه مدرب الأهلي السابق , قدموا التهنئة للنادي بعد تتويجه باللقب القاري على حساب الترجي الرياضي التونسي .
يذكر أن الأهلي سيبدأ مشواره بمونديال اليابان يوم 9 من الشهر المقبل , حيث سيلاقي الفائز من باراة أوكلاند النيوزيلاندي وبطل الدوري الياباني الذي لم يحدد بعد , وفي حالة فوز الأهلي فسيواجه فريق كورنثيانز البرازيلي بطل قارة أمريكا الجنوبية في قبل نهائي البطولة .

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق