الثلاثاء، 20 نوفمبر 2012

بيكهام يرحل عن جالاكسي بعد ستة مواسم احتراف بالدوري الأمريكي


أعلن لاعب الوسط الانجليزي ديفيد بيكهام الاثنين انه سيترك لوس انجليس جالاكسي بعد نهائي دوري المحترفين الامريكي لكرة القدم الشهر القادم لكنه ينوي الاستمرار في مشواره بالملاعب.
وقال بيكهام (37 عاما) لاعب الوسط السابق لمنتخب انجلترا في بيان "أمضيت وقتا مميزا للغاية باللعب هنا مع لوس انجليس جالاكسي لكن أردت ان أخوض تحديا أخيرا قبل نهاية مشواري في الملاعب."
واضاف "لا أرى ان هذه نهاية لعلاقتي بالدوري الامريكي لان طموحي هو ان أكون ضمن النظام في المستقبل."
ونفت الادارة الخاصة باللاعب الانجليزي يوم الجمعة الماضي انه ينوي الانتقال الى الدوري الاسترالي رغم قراره بالرحيل عن جالاكسي.
وأمضى بيكهام ستة مواسم مع جالاكسي وفي يناير كانون الثاني الماضي وقع عقدا جديدا لمدة عامين بعد فوزه بالدوري الامريكي مع الفريق وسيخوض بيكهام اللاعب السابق لمانشستر يونايتد الانجليزي وريال مدريد الاسباني اخر مباراة له مع جالاكسي يوم أول ديسمبر كانون الاول المقبل في نهائي الدوري الامريكي امام هيوستون دينامو.
وخاض بيكهام 115 مباراة دولية مع انجلترا وفاز بالدوري الانجليزي الممتاز ست مرات مع مانشستر يونايتد كما أمضى وقتا جيدا مع ريال مدريد في اسبانيا.
وكان الاتحاد الاسترالي أعلن الاسبوع الماضي وجود اتصالات مع ممثلي بيكهام بشأن الانتقال للعب في دوري الاضواء هناك وردت ادارة بيكهام على الفور في بيان ان القائد السابق لانجلترا لا ينوي اللعب في استراليا.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق