الخميس، 15 نوفمبر 2012

بني سويف يفوزعلى منفلوط بهدف دون رد في الممتاز "ب"




في أولى مبارياته بالأسبوع الأول لدوري الممتاز " ب " حقق فريق بني سويف فوزا غاليا على فريق منفلوط بقيادة مديره الفني محمد يوسف ، في المباراة التي أقيمت بينهما بدون جمهور باستاد بني سويف الرياضي عصر الخميس.
جاءت المباراة متوسطة المستوى ، وبدون حضور جماهيري ، حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين ، وأضاع فريق بني سويف العديد من الفرص المحققة.
أما الشوط الثاني للمباراة ، فقد شهد هجمات عدة للفريق المضيف ليسدد لاعبه " طه قاسم " هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثانية ، ليخرج بني سويف فائزا بهدف نظيف ، بعد أن تسبب مهاجمو بني سويف " حسين مصطفى ، ويحيى أبو ضيف ، وحسام حسن " في إضاعة أهداف بالجملة.
وأشهر حكم المباراة " عبد العزيز السيد " الكارت الأصفر 5 مرات ، 3 لبني سويف و 2 لمنفلوط ، أما الكارت الأحمر الذي أشهره ، فكان من نصيب لاعب بني سويف " طه قاسم " لحصوله على الإنذار مرتين ، رغم أنه أحرز هدف المباراة الوحيد ، وساعد الحكم كل من " أحمد سيد عبد الرازق ، ومحمد عبد الرحيم ، وأحمد جمال".
من جانبه، أبدى " محمد يوسف " المدير الفني لبني سويف سعادته بنتيجة المباراة وفوز فريقه في أولى مبارياته ، بعد انطلاق الدوري ، بينما أكد " محمد سيد عبد الرحيم " المدير الفني لمنفلوط ، حزنه الشديد على خسارته ، رغم ما اعتبره " أداءا متميزا " للاعبيه في المباراة ، بسبب إضاعتهم فرصا عديدة للتسديد في مرمى بني سويف طوال الشوطين .

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق