الثلاثاء، 27 نوفمبر 2012

بازل : فوز صلاح بجائزة أفضل صاعد في أوروبا شرف كبير



أكد جوزيف زيندل المتحدث باسم نادي بازل السويسري أن شرفا كبيرا ينتظر النادي حال فوز لاعبه محمد صلاح بجائزة صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية كأفضل لاعب صاعد في أوروبا ويتفوق صلاح على 39 لاعبا في الاستفتاء الذي تطرحه الجريدة الإيطالية الشهيرة لاختيار أفضل موهبة شابة في الكرة الأوروبية لعام 2012 .
ويحتل الجناح الدولي صدارة الترتيب في الاستفتاء الذي شارك فيه حتى الآن ما يقارب نصف مليون زائر للموقع الرسمي للصحيفة بنسبة 4ر29 % وقال زيندل في تصريحات لصحيفة "بليك" السويسرية :"سيكون من الرائع فوز صلاح بهذه الجائزة, وسيكون شرفا كبيرا لبازل بالتأكيد", مضيفا :"صلاح نجح في لفت الأنظار لموهبته الإستثنائية بأهدافه ومشاركته في أوليمبياد لندن" .
وإنضم صلاح لفري نادي بازل هذا الصيف من نادي المقاولون العرب في صفقة بلغت مليون يورو, ليظهر بشكل متميز في الدوري السويسري وينافس صلاح على الجائزة عدد من المواهب الأوروبية اللامعة أمثال مهاجم ميلان صاحب الأصول المصرية ستيفان شعراوي وأليكس تشامبرلين لاعب أرسنال ورحيم سترلينج لاعب وسط ليفربول وديفيد ألبا لاعب بايرن ميونيخ.
والجائزة سبق وتوج بها أسماء لامعة في الكرة الأوروبية مثل ليونيل ميسي ساحر برشلونة وأفضل لاعب في العالم في السنوات الثلاث الأخيرة وواين روني نجم مانشستر يونايتد وماريو بالوتيلي مهاجم مانشستر سيتي.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق