الخميس، 15 نوفمبر 2012

اتحاد ألعاب القوي : إلغاء البطولة العربية لوجود شبهة إهدار مال عام


قرر الاتحاد المصري لألعاب القوى برئاسة الدكتور وليد عطا , إلغاء البطولة العربية للضاحية والتي كان مقرر إقامتها في شرم الشيخ خلال شهر مارس المقبل .

وأوضح عطا أن شركة رياضية إيطالية كانت تسعى لتنظيم البطولة باستخدام الشعار الخاص باتحاد ألعاب القوى المصري , دون الرجوع إليه أو أخذ موافقته الرسمية على إقامة البطولة في شرم الشيخ , وهو ما يعد إهدار للمال العام .

وأكد عطا رفضه التام لفكرة إقامة أي بطولة لألعاب القوى على الأراضي المصرية دون أن يشرف عليها الاتحاد , وذلك بصفته الجهة الرسمية الوحيدة , مشيرا إلى أنه طالب الشركة الإيطالية بالحصول على مبلغ 100 ألف جنيه نظير الموافقة على إقامة البطولة وإضفاء الصبغة الرسمية عليها .

وقال رئيس اتحاد ألعاب القوى إن الشركة رفضت العرض الذي تقدمنا به , وأصرت على إقامة البطولة في موعدها دون الحصول على موافقة الاتحاد , وهددت بابعاد اللاعبين المصريين عن منافساتها .

وشدد عطا على أنه قام بإبلاغ وزير الدولة لشئون الرياضة العامري فاروق ومحافظ جنوب سيناء خالد فودة , وطالبهم باصدار قرار بإلغاء البطولة , وهو ما وافق عليه الثنائي فورا لعدم قانونية إقامة أي بطولة دون الرجوع إلى اتحاد اللعبة .

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق