الأحد، 18 نوفمبر 2012

طاهر أبو زيد : البدري صنع تاريخا جديدا للمدرب المصري



أشاد طاهر أبوزيد لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق بلاعبي فريق الأهلي وجهازهم الفني بقيادة حسام البدري عقب فوزهم على الترجي في نهائي دوري الأبطال الافريقي لكرة القدم.
وقال أبو زيد في تصريح عقب المباراة :"اننى فخور بهذا الجيل من نجوم الاهلي وبالبطولات التى تحققت ولكن هذه البطولة تعتبر من أغلى وأصعب البطولات في تاريخ النادي نظرا للظروف الصعبة التي يمر بها الفريق .
وأضاف أن حسام البدري صنع تاريخا جديدا للمدرب المصري وتفوق من بداية المباراة وحتى النهاية وأثبت نجوم الأهلي أن معدنهم الاصيل يظهر دائما في أصعب المواقف مؤكدا ضرورة عدم التحامل على أبوتريكه لاضاعه ضربة جزاء وقال إنه نجم كبير وقدم الكثير ولكنه ابتعد لفترة كبيرة عن المباريات مما أثر على مستواه خاصة في مباراة الذهاب بالاسكندرية لان الضغط النفسى كان كبيرا عليه.
وأشاد بالتنظيم الرائع لتونس ونبيل معلول المدير الفني للترجي التونسي الذى اعترف بشجاعه بأن فريقه لم يكن فى يومه وغاب عنه التوفيق وأشار طاهر أبوزيد الى أن الجهاز الفني للأهلي تفوق على نفسه وصحح أخطاء التشكيل في المباراة الاولى وأشرك السيد حمدي وجدو من البداية وأجرى تغييرات موفقة في الشوط الثاني في مواجهة الترجي الذي افتقد وجود البدلاء لتعويض غياب مجموعة من الاساسيين .
وعبر عن سعادته بخروج نهائي عربي مثالي لاول مرة سواء من ناحية اللاعبين أو من المدربين أو من الحكام والجماهير ورجال الاعلام.
في الوقت نفسه ورغم حالة الحزن والحداد التي شهدتها معظم محافظات الجمهورية إثر وقوع حادث تصادم قطار أسيوط عادت الرياضة لترسم البسمة
والفرحة بعد أن استطاع النادي الأهلي التتويج بلقب بطل أفريقيا بعد تغلبه علي نادي الترجي التونسي بهدفين مقابل هدف .

فقد عمت الفرحة مختلف مدن محافظات الجمهورية حيث خرج المئات بالسيارات وقاموا بإطلاق الألعاب النارية حاملين الأعلام المصرية بعدما نجح الأهلي في التتويج بلقب بطل أفريقيا وأعرب الجميع عن فرحتهم بالأداء المتميز والعالمي الذي ظهر به النادي الأهلي بتونس وتخطيهم كافة العقاب والصعاب رغم تعادل الفريقين بإستاد برج العرب بالقاهرة بهدف لكل منها .

وأشاد الجميع بالأداء البطولي والعالمي لجميع لاعبي الفريق وجهازه الفني علي المستوي الراقي في الأداء والخلق واستحق اللقب والفوز عن جدارة واستحقاق.
فيما فتح النادي الأهلي أبوابه ليلة امس لدخول الجماهير التي تواجدت في محيط النادي للاحتفال بالفوز بمدرجات استاد التتش بالجزيرة وتوافدت جماهير الأهلي بالألاف حول مقر النادي الأهلي بالجزيرة للاحتفال بالفوز بمباراة نهائي دوري رابطة الأبطال الأفريقية التي فاز فيها الأهلي علي الترجي التونسي بهدفين مقابل هدف ..

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق