الخميس، 1 نوفمبر 2012

مديريه امن اسكندريه تستعد لاستضافه مباراه نهائى بطوله الفريقيا




انهت مديرية أمن الإسكندرية استعداداتها لاستضافة المباراة التي من المقرر أن تجمع الاحد المقبل بين فريقي الاهلي والترجي التونسي على ملعب إستاد برج العرب في ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا للاندية , حيث اتخذت مديرية امن الإسكندرية الاجراءات والتدابير اللازمة للخروج بذلك العرس الرياضي لبر الامان .
ويأتي ذلك في الوقت الذى حرص فيه مدير أمن الإسكندرية اللواء خالد غرابة على تفقد الحالة الأمنية بمنطقة برج العرب وكذلك معاينة ملعب المباراة من خلال الاستعانة بقيادات وزارة الداخلية بالمحافظة ممثلة فى مديرى ادارات البحث الجنائي والحماية المدينة والمرور .
وطالب غرابة خلال اجتماعه بمعاونيه ضرورة التنبيه على الجماهير عدم اصطحاب محدثات الصوت من صواريخ وألعاب نارية وعبوات البيروسول والكبريت والصحف وزجاجات المياه الغازية والمعدنية , على أن يسمح فقط بدخول أكواب المياه البلاستيكية وعبوات العصير الكرتون.
وأكد مدير أمن الإسكندرية انه تم اعداد خطة أمنية ومرورية شاملة للخروج بذلك الحدث الرياضي الكبير بالمظهر الذى يليق بسمعة مصر من خلال الاستعانة بأجهزة للكشف عن المعادن والمفرقعات والتذاكر المزورة , مشيرا إلى أنه لن يتم السماح لغير حاملى التذاكر بالدخول لمنشأة الاستاد .
في الوقت نفسه .. انتشرت وحدات البحث الجنائي وعناصر الامن المركزي التي استعانت بكلاب الحراسة المدربة على بعد ما يقرب من 6 كيلومترات من مقر استاد برج العرب حيث قامت قوات الأمن بفرض عدد من الكمائن الثابتة والمتحركة بالتعاون مع مصلحة الأمن العام .
وكان اللواء خالد غرابة قد اجتمع بقيادات الروابط الجماهيرية بالإسكندرية حيث طالبهم خلال الاجتماع بضرورة التعاون مع رجال الامن والتحلي بالروح الرياضية خاصة وان المباراة تحظى باهتمام جماهيري على الصعيدين العربي والدولي.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق