الثلاثاء، 27 نوفمبر 2012

الأهلي يضم صديق وشكري لقائمة مونديال اليابان



قررت لجنة الكرة بالنادي الأهلي ضم كلاً من أحمد صديق وأحمد شكري لاعبا الفريق إلى قائمة الـ23 لاعباً التي كان قد أعلنها الجهاز الفني بقيادة حسام البدري ، تقديراً لجهود الثنائي مع الفريق طيلة الفترة الماضية و في مشوار الفريق للقب الأفريقي ..

واشار الموقع الرسمي للأهلي الى ان ضم الثنائي جاء ليحلا بديلا لقائمة الأهلي في حال حدوث أي إصابات للاعبين بالفريق خلال معسكر اليابان حيث أنه من الممكن استبدال أي لاعب داخل القائمة التي تم إرسالها الاثنين من خلال تقرير طبي للفيفا لأحد المقيدين في القائمة .
وأعلن الجهاز الفني للأهلي قائمة الفريق المشاركة فى مونديال كأس العالم للاندية المقرر اقامتها فى اليابان فى الفترة من 6-16 ديسمبر .. وضمت القائمة 25 لاعباً بأستبعاد كلاً من مؤمن جابر وأوسو كونان .. وجاءت القائمة كالتالى :-

في حراسة المرمى :- شريف إكرامي وأحمد عادل عبد المنعم ومحمود أبو السعود وفي خط الدفاع :- وائل جمعه وشريف عبد الفضيل ومحمد نجيب ورامي ربيعه وسعد سمير وأحمد فتحي وسيد معوض وأحمد شديد قناوي وأحمد صديق

وفي خط الوسط :- محمد بركات وحسام غالي وحسام عاشور وشهاب الدين أحمد ومحمود حسن تريزيجيه وعبد الله السعيد ووليد سليمان وأحمد شكري

وفى الهجوم : - محمد أبو تريكة والسيد حمدي والسنغالي دومينيك دى سيلفا ومحمد ناجي جدو وعماد متعب.
وعلي صعيد اخر .. اكد محمد يوسف المدرب العام للأهلي أن مواجهة بتروجت الودية هامة في ذلك التوقيت لعدة إعتبارات منها كسر حدة الملل التي تنتاب اللاعبين بسبب التدريبات المتتالية وكذلك إكسابهم حساسية المباريات والتي غاب عنها الفريق منذ اياب النهائي الأفريقي في رادس وكذلك تجربة بعض الخطط التي يرغب الجهاز الفني في تطبيقها خلال البطولة ومعرفة درجة استيعاب اللاعبين لها.
في شأن مختلف .. يعقد النادي الأهلي مؤتمراً صحفيا فى الثانية عشر ظهر الأربعاء بمقر النادي بالجزيرة للاعلان عن كافة التفاصيل الخاصة برحلة الاهلي لليابان للمشاركة في بطولة العالم للاندية وعلى رأسها الاتفاق الذى جرى مع مؤسسة مصر للطيران لنقل بعثة الاهلي الى هناك يوم 1 ديسمبر المقبل ..
ويحضر المؤتمر حسن حمدي رئيس النادي ومحمود الخطيب نائب رئيس مجلس الادارة وهادي خشبه مدير قطاع الكرة . وحسام البدري المدير الفني والذي سيكون متواجداً للرد على كافة الاستفسارات الخاصة بوسائل الاعلام ..
فيما يخضع المهاجم الغاني ابوكو للإختبار في النادي الاهلي ويشارك في تدريبات الفريق الأول الثلاثاء تمهيدا للتعاقد معه حال موافقة الجهاز الفني .

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق