الثلاثاء، 20 نوفمبر 2012

الأهلي يخوض ودية في قطر وأخرى باليابان استعدادا لمونديال الاندية


تبحث لجنة الكرة بالنادي الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم استعدادات الفريق لكأس العالم للأندية المقررة في اليابان الشهر المقبل وسيشارك الأهلي في كأس العالم للمرة الرابعة عقب حصوله على لقبه السابع في دوري الأبطال بالفوز على الترجي التونس في الدور النهائي السبت.

وذكر موقع الأهلي الاثنين أن لجنة الكرة التي يرأسها حسن حمدي رئيس النادي ستناقش مع المدرب حسام البدري كل مايتعلق بالفريق وإمكانية إقامة معسكر مغلق ومباريات ودية في اليابان قبل انطلاق كأس العالم الشهر المقبل .
وإستقر البدري على خوض مباراتين وديتين استعدادا لمونديال الأندية والذى سينطلق الشهر المقبل وأكد هادي خشبة مدير قطاع كرة القدم بالأهلي أن حسام البدري طلب خوض مباراتين وديتين استعدادا للمونديال ، على أن تكون اة الأولى في قطر 29 نوفمبر الجاري وتكون الثانية باليابان 4 من الشهر المقبل .

وأوضح خشبة أن الأهلى سيكون فى اليابان قبل مباراته الأولى بالمونديال بأسبوع كامل حتى يتعود اللاعبين على الجو ولضبط الساعة البيولوجية ومن المقرر أن يستأنف الأهلى تدريباته الأربعاء إستعدادا لإنطلاق مونديال الأندية .
في الوقت نفسه .. أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أنه تقرر أن يسافر الفريق إلى اليابان يوم 30 من شهر نوفمبر الجاري استعدادا لخوض مباريات كأس العالم للأندية وسيلعب الأهلي أولى مبارياته في التاسع من ديسمبر بدور الثمانية ضد الفائز من مواجهة اوكلاند النيوزيلندي ويوكوهاما ممثل اليابان البلد المضيف , وحال وصول بطل إفريقيا إلى الدور قبل النهائي فسيواجه كورنثيانز بطل أمريكا الجنوبية بعدها بثلاثة أيام .
وشارك الأهلي ثلاث مرات من قبل في كأس العالم للأندية وكانت أبرز نتائجه المركز الثالث في اليابان عام 2006.
وقد قررت لجنة الكرة بالأهلي مضاعفة مكافأة الفوز ببطولة أفريقيا للاعبين والجهاز الفني بعد الإنجاز الكبير الذى تحقق في ظل الظروف الصعبة التى مر بها
الأهلي خلال الشهور الماضية وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن اللجنة اعتمدت القرار تقديرا للجهود التى بذلت من اللاعبين حتى تحققت بطولة أفريقيا وصعد الفريق للمشاركة في كأس العالم للأندية باليابان .
على جانب اخر .. تلقى الأهلي عرضاً رسمياً من نادي الهجر السعودي الذي يدربه طارق يحيى لاستعارة الإيفواري أوسو كونان وفقاً لما أكده حسام البدري
الذي أشار إلى أن لجنة الكرة سوف تحسم مصير هذا العرض سواء بالموافقة أو الرفض وفقاً لاحتياجات الفريق في المرحلة المقبلة قبل بطولة كأس العالم للأندية باليابان .

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق