الأربعاء، 14 نوفمبر 2012

إعلان أسماء بعثة الاهلى ولجنة الكرة تلهب حماس اللاعبين



انتظم لاعبو الاهلي في التدريبات عصرالثلاثاء بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق الاثنين حيث دخل جميع اللاعبين المصابون التدريبات الجماعية الاربعاء .
ويعد من أبرز اللاعبين الذين انتظموا في التدريبات وليد سليمانوذلك بعد حصوله علي بنج موضعي حتي لا يشعر بالآلام التي يعاني منها في الركبة.
ومن المقرر أن يستمر حصول اللاعب علي بنج موضعي علي الركبة حتي ميعاد مباراة الترجي التونسي التي ستقام السبت المقبل في الدور النهائي لدوري أبطال افريقيا.
ومن المقررأن يعلن الجهاز الفني أسماء اللاعبين المسافرين إلي تونس الاربعاء عقب نهاية التدريبات وجدير بالذكر أن لجنة الكرة قد اجتمعت مع اللاعبين عقب نهاية التدريبات أمس وطالبتهم ببذل أقصي جهد للفوز بالبطولة وإهدائها لأرواح الشهداء
كما اجتمعت اللجنة مع الجهاز الفني للفريق للوقوف علي آخر استعدادات الفريق وتحديد الأسماء التي ستسافر غدا الخميس إلي تونس.
كان سيد عبد الحفيظ مديرالكرة بالاهلي قد سافر أمس إلي تونس لحجزملاعب التدريب والفندق الذي ستقيم فيه بعثة الأهلي وتذليل أي صعوبات قد تقع فيها البعثة فور وصولها.. وحرص عبدالحفيظ علي تقديم الشكر للسفارة التونسية بعد التعاون الكبير بينهما حيث قامت السفارة باستخراج تأشيرات البعثة في سرعة كبيرة.
من جانب آخر تدرس لجنة الكرة بالأهلي برئاسة حسن حمدي المشاركة في دورة دولية في يناير المقبل بليبيا والمتوقع أن يشارك فيها الأندية العربية التي تحمل اسم الأهلي
وستدرس اللجنة العرض وإمكانية المشاركة من عدمها مع الجهاز الفني طبقا لارتباطات الفريق في الفترة المقبلة.. وكان الاهلي قد تلقي هذا العرض من إحدي شركات التسويق.. صرح بذلك هادي خشبة مدير قطاع الكرة بالأهلي.
من جانب آخررفض مسئولو النادي الاهلي المشاركة في الدورة الودية التي كان مقررا إقامتها في قطر ينايرالمقبل بسبب ضعف المقابل المادي
وكان مقررا أن يواجه الاهلي أندية بايرن ميونخ الألماني والجيش القطر.. ويدرس حاليا مسئولو الاهلي العديد من العروض لمباريات ودية وصلت إلي النادي من أجل خوضها ويجري حاليا الاتفاق علي المقابل المادي.
علي صعيد آخرأكد نادر شوقي وكيل اللاعبين أن عماد متعب مهاجم الفريق مستمر مع الفريق وانه ليس
صحيحا وجود مفاوضات مع نادي العربي الكويتي لضم المهاجم الدولي.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق