الأحد، 11 نوفمبر 2012

شاهد امنيه احمد فتحى يوم عيد ميلاده

أكد أحمد فتحي ظهير أيمن النادي الأهلي علي صعوبة مباراة العودة أمام فريق الترجي التونسي يوم 17 نوفمبر المقبل ، وتحدث فتحي عن أمنيته في احتفاله بعيد ميلاده السبت قائلاً " أمنيتي الوحيدة هي الحصول علي بطولة أفريقيا هذا الموسم ، فهي من أهم البطولات التي سعينا عليها كلاعبين في الأهلي " ..
و أشار فتحي في تصريح لموقع ناديه الاليكتروني الرسمي - إلى أن مباراة الترجي تعد مباراة سهلة و صعبة في نفس الوقت فسهولتها تكمن في أن لاعبي الأهلي لديهم ثقة في أنفسهم كبيرة بالاضافة الي الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها لاعبو الفريق و صعوبة المباراة تأتي في أنها أمام الترجي الذي لا يبحث إلا عن اتباع الجوانب الدفاعية ..
وعن المباراة أكد فتحي أن النتيجة يجب أن يتم حسمها من بداية المباراة ، فالسعي لاحراز هدف في البداية هو ما سيفك تلك الشفرات الدفاعية للترجي ، مشيراً إلي أن الأهم من ذلك هو الحفاظ علي شباك الأهلي نظيفة طوال المباراة حتي و إن تأخر إحراز الأهداف لآخر دقيقة في اللقاء و تمني أحمد فتحي أن يحالف اللاعبين التوفيق لكي تتوج جهودهم طوال مشوار البطولة .
وتأتي تصريحات أحمد فتحي مع احتفاله السبت بعيد ميلاده الـ28 حيث احتفل لاعبو الأهلى والجهاز الفنى بعيد ميلاده الذي يتزامن مع عيد ميلاد محمد أبو تريكه وذلك بعد مران الفريق فى إطار الاستعداد لمباراة الإياب أمام الترجى التونسى .
من ناحية اخرى .. إطمأن حسام البدري المدير الفني للأهلي على جاهزية شريف عبد الفضيل مدافع الأهلى لخوض لقاء العودة أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت المقبل .
وبات عبد الفضيل جاهزًا من الناحية الطبية للمشاركة في مباراة العودة أمام الترجي،وشارك عبد الفضيل في التدريبات الجماعية بعد فترة غياب حيث كان يعانى من التواء فى الكاحل غاب على إثره عن التدريبات الفترة الماضية ..
وخاض شريف عبد الفضيل مباراة الذهاب في مركز الظهير الأيسر، حتى تم استبداله بعد نهاية الشوط الأول، ليحل مكانه السيد حمدي .
على جانب اخر .. تغلب فريق الترجي التونسي على مضيفه الأوليمبي الباجي بهدفين لهدف ضمن مباريات الجولة الأولى بالمجموعة الأولى للدوري التونسي ويأتي اللقاء ضمن استعدادات الترجي لمواجهة الأهلي .

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق