الاثنين، 12 نوفمبر 2012

طلبة : الزمالك صاحب الكلمة الأخيرة في احترافي بهجر السعودي



أكد حمادة طلبة مدافع فريق الزمالك أن إدارة النادى هي صاحبة الكلمة الأخيرة في عرض الإعارة المقدم له من نادي هجر السعودي ال1ي يقوم بتدريبه طارق يحيى وقال حمادة طلبة - في تصريحات له الأحد - " تلقيت عرض من نادي هجر السعودي للانتقال إليه خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة ولكني لم أرد على هذا العرض حتى الأن إنتظارا لمعرفة مصير إنطلاق الدوري " .
وأوضح أنه فى حالة إقامة الدوري سيستمر مع الزمالك الذي يسعده التواجد بين صفوفه خلال الفترة الحالية , مضيفا أنه فى حالة إلغاء الدوري سيقدم العرض إلى
مجلس إدارة النادي من أجل إتخاذ القرار المناسب .
على جانب اخر .. استأنف فريق الزمالك تدريباته بغياب الخماسي الدولي المنضم لمعسكر المنتخب الأول , بالإضافة إلى الكاميروني أليكس موندومو وغاب عن مران الاحد خماسي المنتخب وهم أحمد الشناوي , وعمر جابر , ومحمد إبراهيم , ومحمد عبدالشافي , وإبراهيم صلاح .
وشهد المران مشاركة نور السيد وأحمد جعفر في التدريبات بينما سيغيبا الاثنين عن التدريبات للمشاركة في تدريبات المنتخب العسكري الذي يستعد لخوض نهائيات كأس الأمم الأفريقية العسكرية .
وحرص الجهاز الفني للفريق على استخدام الكرات الطبية لتنفيذ بعض التدريبات البدنية , وركز البرتغالى جورفان فييرا على تأهيل اللاعبين بعد فترة الراحة لمدة يومين التي حصل عليها الفريق الجمعة والسبت من خلال الكرات الطبية المطاطة .
وقام المدير الفني بتقسيم اللاعبين لثلاث لمجموعات لتأدية التدريبات البدنية تحت إشراف ماركو مدرب الأحمال وأسامة نبيه المدرب المساعد .
من ناحية أخرى , أكد أسامة نبيه أن الكاميروني موندومو حصل على إذن من الجهاز الفني للغياب عن مران الأحد وقال نبيه - في تصريح للموقع الرسمي لنادي الزمالك - "موندومو أجرى إتصالا بالجهاز الإداري وأكد وجود ظروف خاصة وتفهم فييرا المدير الفني للفريق الموقف وسمح للاعب بالغياب عن المران " .

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق