الثلاثاء، 13 نوفمبر 2012

جوزيه يحذر الأهلي من التحكيم الإفريقي واضاعة الوقت من الترجي




وجه البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للأهلي والحالي لنادي بيروزى الايراني تحذيراً شديداً للأهلي ولاعبيه من التحكيم الافريقي في لقاء العودة امام الترجي التونسي في إياب الدور النهائي لدورى رابطة الأبطال الأفريقي السبت المقبل بملعب رادس ..
وقال في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للأهلي أن أخطاء التحكيم الأفريقي فادحة وكثيراً ما دفع الأهلي الثمن غالياً لمثل هذه الأخطاء غير المبررة والتى شهدت الملاعب التونسية العديد منها ومن ينسى هدف النيجيري أينرامو بيده فى مرمى اكرامي قبل عامين وخرج الأهلي من السباق ..
وأكد جوزيه أن الأمر الثاني الذى لابد أن يتنبه إليه الأهلي ولاعبيه هو إضاعة الوقت وقتل المباراة خاصة أن اللاعبين التوانسه بارعين في إضاعة الوقت وحدث هذا فى مرات عديدة سابقه وأشار إلى أن المباراة ستكون غاية في الصعوبة على الفريقين لأنها تحدد هوية البطل ولكنه يثق تماماً في قدرات لاعبي الأهلي وجهازهم الفني على تجاوز هذا الأختبار بنجاح .
وقال جوزيه على لاعبى الأهلي أن يصدقوا تماماً بأنهم فعلوها من قبل أمام الصفاقسي التونسي عام 2006 عن جدارة وأستحقاق ويؤمنوا أيضاً بأنهم قادرين على تكرار هذا السيناريو رغم كل الظروف ..
وأضاف أن هذه المباراة تحتاج إلى أستراتيجيه خاصة وفقا للمعطيات الحاليه وأن يكون التعامل معها بمنتهى الدقة والتركيز وألا تغيب الثقة عن اللاعبين وجهازهم الفني بأن الأهلي فريق كبير وقادر على أحراز كأس البطولة حتى ولو كانت المباراة الختامية على أرض المنافس وبين جماهيره المتحمسه .
وذكر جوزيه لاعبي الأهلي بأنهم على أعتاب انجاز تاريخى إذا ما تأهلوا للمشاركة فى بطولة العالم للأندية باليابان للمرة الرابعة وهذا دافع كبير لابد أن يتوافر بداخلهم فضلاً عن دفاعهم عن أسم ناديهم وجماهيرهم التى تستحق منهم بذل أقصى الجهد لأسعادها بعد الكارثة التى تعرضت لها فى ملعب بورسعيد ..
ورفض مانويل جوزيه الخوض فى التفاصيل الفنيه مؤكدا على ثقته الكبيرة فى الجهاز الفني للأهلى وتمنى لحسام البدري المدير الفنى التوفيق فى إدارته للقاء وإحراز الفوز مؤكداً على أنه سيتابع المباراة لأن أرتباطه بالأهلي لا يتوقف عند وجوده فى موقع المسئولية ..
ولم ينس لحظة الأيام الجميلة التى قضاها بين أسرة النادى الأهلى إدارة ولاعبين وجماهير وحقق معهم العديد من البطولات سواء على الصعيد المحلى أو الأفريقى وفى ختام تصريحه قال المدرب البرتغالى أنه سيكون أسعد الناس إذا ما تحقق الفوز للأهلى بالكأس الأفريقيه وسيكون أول المهنأين للجهاز الفنى واللاعبين ولجماهير الأهلى التى يعتز بها ..

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق