السبت، 13 أبريل 2013

حسن شحاتة وأحمد سليمان مستشاران فنيان لـ "ميونيخ 1860" الألماني



 
تولى حسن شحاتة المدير الفني السابق لنادي الزمالك، منصب المستشار الفنى لنادى ميونيخ 1860 الذى يلعب فى دورى الدرجة الثانية الألمانى "البوندزليجا 2"، بعدما توصل لاتفاق نهائى مع المالك الأردنى للنادى حسن سميك.
وأبدى حسن شحاتة، المدير الفنى السابق للمنتخب الوطنى، سعادته بتوليه منصب المستشار الفنى لنادى ميونيخ 1860 الألمانى، موضحا أنه جاء إلى ألمانيا للبحث عن الاحترافية.
وقال حسن شحاتة، فى تصريحات لوسائل الإعلام الألمانية: "حرصت على المجىء إلى ألمانيا، لمشاهدة الفريق عن قرب، والتعرف عليه بشكل أفضل، لذلك سأشاهد مباراته المقبلة أمام سانت باولى من أرض الملعب، بدلا من التليفزيون". وأضاف: "الفريق يجب أن يضم بين صفوفه عدد من العناصر المميزة، لا يقل عن أربعة لاعبين، على أى حال سيتم تقييم جميع اللاعبين خلال الفترة المقبلة".
كما تعاقد نادى ميونيخ 1860 الألمانى، مع أحمد سليمان، مدرب حراس المرمى السابق للمنتخب الوطني، ونادى العربى القطرى، لتولى مهمة الإشراف الفنى على حراسة المرمى لفرق النادى، فى مختلف الفئات العمرية.
ويحتل ميونيخ 1860، المركز السادس، فى جدول ترتيب دورى الدرجة الثانية، برصيد 42 نقطة، متخلفا بفارق 21 نقطة عن هيرتا برلين المتصدر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق