الاثنين، 14 يناير 2013

الزمالك يؤكد إعجاب وفد الكاف بالملاعب والفنادق التي اختارها النادي




أكد مدير إدارة التسويق بنادي الزمالك خالد رفعت , أن وفد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" برئاسة المغربي محمد القزاز , أبدى إعجابه الشديد بالمنشآت التي وقع اختيار النادي عليها للمشاركة بها في النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال إفريقيا سواء الملاعب أو الفنادق أو المستشفيات .

وأوضح رفعت، أن الزمالك نجح في ضم ملعب الكلية الحربية بالقاهرة للاستادات المختارة بجانب إستاد القاهرة والدفاع الجوي وبرج العرب بالإسكندرية، مؤكدا أن وفد الكاف أعجب بشدة بالملاعب الأربعة .

وأوضح مدير إدارة التسويق بالزمالك , أن وفد الكاف أبدى ارتياحه للفنادق والمستشفيات التي اختارها النادي سواء بالقاهرة أو الإسكندرية بسبب قربها من الملاعب والخدمة المميزة بها، مؤكدا أن الوفد لم يبد أية ملاحظات على اختيارات الزمالك .
من ناحية اخرى،قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تأجيل سفره إلى العاصمة الإماراتية "أبوظبي" للمشاركة في الدورة الودية، إلى الثلاثاء بدلا من الإثنين .

وجاء القرار بالتنسيق بين الشركة المنظمة وإدارة الزمالك بالتشاور مع السفارة المصرية في أبو ظبي والتي تسعى لتذليل كافة المشكلات المتعلقة بالسفر .

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق