الأربعاء، 30 يناير 2013

إلغاء مزايدة بيع حقوق إذاعة الدورى وعودة"عباس" لرئاسة لجنة البث


أكد المهندس مصطفى الأميرعضو مجلس إدارة نادى إنبى وعضو لجنة البث الفضائى أن اللجنة استقرت على إلغاء مزايدة بيع حقوق إذاعة الدورى العام لمدة ثلاثة مواسم مقبلة , خاصة وأن هذا الموسم استثنائي
وأضاف الأميرأنه سيتم البيع فى الموسم الحالي بالنظام المعتاد للفضائيات المصرية على أن يتم طرح المزايدة في الموسم بعد المقبل .
ومن المقررأن يعقد غدا إجتماعا مع مسئولي القنوات الفضائية المصرية للتشاورحول سعر الدورى الجديد والاتفاق على المقابل المادى نظير البث .
وعلى جانب آخرأكد اللواء مدحت بهجت عضو مجلس إدارة نادى الزمالك أن إجتماع لجنة البث الذى عقد الليلة الماضية بمقر نادى الزمالك شهد مكالمة تليفونية من جانب ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة النادى لأعضاء اللجنة الذى ترأسها اليوم حسن حمدى رئيس النادى الأهلى بشكل مؤقت .
وأكد عباس خلال اتصاله على عودته لرئاسة اللجنة فى الاجتماعات المقبلة نزولا على رغبة الأعضاء الذين أعلنوا تمسكهم بوجوده على رأس اللجنة ورفض الاستقالة التى تقدم بها مؤخرا .
وقال إن ثقة أعضاء اللجنة به والمطالبة بعودته لرئاستها يؤكد صحة موقفه والعودة للمضى قدما فى متابعة أعمال اللجنة والمطالبة بحقوق الأندية وعدم التفريط فيها تحت أي ظرف

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق