الاثنين، 28 يناير 2013

نبيه : الزمالك قدم مباراة جيدة أمام المقاصة وأهدر فرصا عديدة


أثنى أسامة نبيه مدرب الزمالك على أداء لاعبي فريقه في المباراة الودية التي أقيمت أمام مصر للمقاصة وانتهت بفوز الفريق الأبيض بهدف نظيف سجله أحمد عيد عبد الملك من ركلة جزاء .
وأكد نبيه أن الزمالك أضاع العديد من الفرص السهلة خلال اللقاء وأنه تحدث مع اللاعبين بين الشوطين وطالبهم باستغلال الفرص التي تأتي أمامهم وكشف مدرب الزمالك للموقع الرسمي لناديه عن رغبته في خوض مباراة ودية ثانية قبل انطلاق الدوري الممتاز يوم 2 فبراير المقبل مؤكدا أنه في حال تم تأجيل مباريات الدوري فإن الفريق سيخوض مباراة وية جديدة يوم 2 فبراير وهو أول موعد لانطلاق أولى مباريات الدوري حتى الآن .
وحقق فريق الزمالك فوزا معنويا على فريق مصر المقاصة بهدف نظيف في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب مشروع الهدف بالسادس من أكتوبر .
وشهد اللقاء سيطرة من جانب لاعبي الزمالك على مجريات اللعب وتنظيم العديد من الهجمات على مرمى فريق مصر المقاصة وتألق الثنائي محمد إبراهيم , وأحمد عيد عبدالملك وأمامهم أحمد جعفر والذي تسبب في إزعاج كبير لدفاع المقاصة .
وحصل أحمد توفيق على إنذارين وخرج مطرودا من اللقاء واتفق الجهازين الفنيين للفريقين على نزول إسلام عوض بديلا له , بينما حصل محمود توبه لاعب المقاصة على إنذار في الشوط الأول .
وظهر عبدالواحد السيد بمستوى مرتفع خلال المباراة بعد أن تصدى لبعض الكرات
الصعبة ونجح في حماية مرمى الزمالك .
وفي الشوط الثاني واصل فريق الزمالك هجومة على فريق المقاصة واعتمد على
انطلاقات محمد إبراهيم وأحمد عيد عبدالملك , وبادل المقاصة الزمالك الهجوم في الشوط الثاني وكان أكثر خطورة من الشوط الأول .
وفي الدقيقة 35 نجح أحمد عيد عبدالملك في إحراز هدف اللقاء الوحيد - وأول هدف له بعد انتقاله للزمالك - من ضربة جزاء وأعرب أحمد عبد الملك فى تصريح بعد المباراة عن سعادته بفوز الزمالك .. وقال "أتمنى أن يكون الهدف الذى سجلته بداية لمرحلة الانتصارات للزمالك" .

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق