الأربعاء، 23 يناير 2013

الزمالك يرسل جدول الدوري لفييرا بالايميل.. وعبد الملك بالتدريبات



أكد اللواء مدحت بهجت عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أنه تم إرسال نسخة من جدول مباريات الزمالك في الدوري الممتاز إلى المدير الفني البرتغالي جورفان فييرا.

وقال اللواء مدحت بهجت إنه تم إرسال نسخة من جدول مباريات الزمالك إلى فييرا عبر البريد الإلكتروني من أجل التعرف على جدول مباريات الفريق والمنافسين في البطولة ليتم الاستعداد جيدا لمباريات الدوري.

وأوضح بهجت أن ملف الاحتراف الخاص بفريق الكرة سيتم تقديمه إلى الاتحاد المصري يوم الاثنين أو الثلاثاء القادمين على أكثر تقدير،وقال إن خالد رفعت مدير التسويق وشئون الإحتراف بنادي الزمالك قد أجرى اتصالا باتحاد الكرة الثلاثاء وأكد أن الانتهاء من الملف سيكون يوم الأحد القادم ويتم إرساله للاتحاد الاثنين أو الثلاثاء على أقصى تقدير حتى يتم تحويله للاتحاد الأفريقى "كاف".

وأضاف " الإتحاد الأفريقي لم يحدد موعد إرسال الملفات والزمالك سيرسله قبل موعد أول مباراة في دوري أبطال أفريقيا يوم 16 فبراير القادم وهو توقيت مناسب لدراسة الملف وإعتماده ".
من ناحية اخرى،استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الأربعاء بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق عقب المشاركة في دورة أبوظبي الودية،وشهد مران الفريق اليوم مشاركة أحمد عيد عبدالملك لأول مرة في التدريبات الجماعية للفريق بعد الإنضمام للزمالك, وعودة أحمد مجدي بعد انتهاء البرنامج العلاجي له, ومشاركة البوركيني عبدالله سيسيه.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق