الاثنين، 14 يناير 2013

الازرق يستعد للقاء الامارات الثلاثاء فى الدور نصف النهائى لخليجى 21




نجح المنتخب الوطني الكويتى الأول لكرة القدم فى تحقيق المطلوب منه في بطولة خليجي 21 ، التي تختتم منافساتها الجمعة في البحرين، حيث نجح في التأهل للدور نصف النهائي للبطولة، بعد احتلاله المركز الثانى للمجموعة الثانية برصيد 6 نقاط , ليضرب موعدا مع المنتخب الاماراتي بطل المجموعة الاولى، مساء غد على الملعب الوطني.

ولم تخيب روح اللاعبين القتالية ظن الجميع فيها، وكان لها مفعول السحر في اقتناص بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة، وميزت لاعبي الأزرق عن المنافسين، ونجحت في صنع الفارق , والتغلب على بعض السلبيات .

يذكر أن 6 لاعبين من المنتخب تلقوا الانذار الاصفر في الدور التمهيدي، ولكن وفقا للوائح البطولة فإن الانذارات تسقط في الدور قبل النهائي، أي أن اللاعبين سيدخلون مواجهة الامارات بسجل نظيف .

ومن ناحيته، أكد مدرب المنتخب الوطني الكويتى الأول لكرة القدم الصربي جوران تافاريتش أن حظوظ المنتخب الكويتى ونظيره الإماراتي متساوية، في المواجهة التي
ستجمعهما غدا في الدور قبل النهائي لبطولة "خليجي 21" , لافتا إلى أن المنتخب الإماراتي شاب، لكنه يملك خبرة البطولات، ولاعبوه رغم اعمارهم الصغيرة لديهم الثقة بالنفس، ونجحوا في تقديم مستوى رائع في الدور الأول للبطولة .

واضاف أن لاعبى الأزرق يملكون امكانات رائعة تجعلهم قادرين على تحقيق الفوز بأريحية تامة، وعلى من يبالغون في التوقعات بتأهل المنتخب الإماراتي أن يتذكروا أن الأزرق نجح في هزيمته ذهابا وإيابا في الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل .


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق