الخميس، 24 يناير 2013

البدري يصرف النظر عن ضم مهاجم افريقي..والأهلي يهزم المقاولون



أكد حسام البدري المدير الفني للأهلي أنه تم صرف النظر عن التعاقد مع مهاجم افريقي في الفترة الحالية بعد اختبار أكثر من لاعب وأشار البدري ان الجهاز الفني يرغب في التعاقد مع لاعب وسط مدافع .
واشار الموقع الرسمي للأهلي الى ان البدري قال بانه سيتم اختبار الغاني يحيى محمد الأيام المقبلة للوقوف على مستواه ولو أقنع الجهاز الفني سيتم التعاقد معه .
على جانب اخر .. اشار البدري ان فريق الأهلي استفاد من تجربة المقاولون العرب الودية التى انتهت بفوز الأهلي 2/1 وشارك معظم اللاعبين في المباراة ..
وفاز الأهلي على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف فى المباراة الودية التى أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر في إطار استعدادات الفريقين لبطولة الدوري العام التى تم الإعلان عن بدءها أول فبراير المقبل ..
تقدم للأهلى رامي ربيعه في الدقيقة 29 من المباراة ثم تعادل للمقاولون العرب محمد فاروق في الدقيقة 33 ثم أحرز هدف الفوز للأهلي السيد حمدي في الدقيقة 5 من الشوط الثاني ..
وبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من شريف إكرامي - وال جمعه - محمد نجيب - شهاب الدين أحمد - رامي ربيعه - أحمد شديد - أحمد قتحي - محمد ناجي جدو - عبد الله السعيد - أحمد عبد الظاهر - عماد متعب ..
وألغى الحكم هدفاً لجدو بسبب التسلل وفي بداية الشوط الثاني اجرى البدري عدة تغييرات بنزول كل من السيد حمدي ومحمد بركات وشريف عبد الفضيل بدلاَ من عماد متعب أحمد عبد الظاهر ووائل جمعه ..
كما أجرى حسام البدري عدة تغييرات بنزول أحمد شكري وسعد الدين سمير واحمد صديق واسلام محارب وايمن اشرف ودومينبك بدلا من احمد فتحي ومحمد نجيب واحمد شديد وشهاب أحمد وعبد الله السعيد وجدو ..

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق