الخميس، 31 يناير 2013

فييرا يؤكد التزامه بتعاقده مع الزمالك نافيا التفاوض لنادي آخر



 تمسك البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للفريق الزمالك بالاستمرار مع فريقه حتى نهاية
عقده رسميا , وتلقى نادي الزمالك بريدا إلكترونيا يتضمن تأكيدات من المدير الفني فييرا حول التزامه بتعاقده مع النادي خلال الفترة المقبلة وأنه لم يدخل في مفاوضات مع أي ناد آخر .
مضيفا أن تواجده في أبوظبي جاء لظروف قهرية يتعرض لها أي شخص ارتبطت بإقامة أسرته وتعليم ابنه وحالت دون وجوده مع الفريق في الأيام الماضية .
من جانبه , أكد اللواء مدحت بهجت عضو مجلس الإدارة أن المجلس يثق تماما في قدرات الجهاز المعاون الذي يقوده أسامة نبيه وماركو وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى في قيادة الفريق أمام الاتحاد السكندري وتحقيق أمل الجماهير في الفوز لحين دراسة الموقف بأكمله .
فيما واصل فريق الزمالك, تدريباته اليومية استعدادا لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز المقرر لها يوم السبت المقبل, حيث شهد المران مشاركة أحمد عيد عبد الملك صانع ألعاب الفريق رغم الإصابة التي تعرض لها الثلاثاء بقطع في الحاجب .
وواصل الثنائي البرازيلي رونالدو وليوناردو الاختبار في صفوف الفريق, بينما وجه النادي الأبيض الشكر للؤي عادل الذي خضع للاختبار في تدريبات الفريق على مدار اليومين السابقين .
بينما غاب عن التدريب كل من أحمد الشناوي للاصابة وإسلام عوض الذي حصل على راحة لإصابته بشد في الخلفية وإبراهيم صلاح وأحمد توفيق لحصولهما على إذن من الجهاز الفني, بالإضافة إلى حمادة طلبة والبنيني رزاق المنقطع عن التدريبات .
وقد ركز الجهاز الفني للفريق على الاهتمام بالتدريبات البدنية في بداية التدريب التي أشرف عليها البرازيلي ماركو مدرب الأحمال, في حين تولى أسامه نبيه
الاشراف على التدريبات الفنية وتم خلالها التركيز على التسديدات من خارج منطقة الجزاء والكرات العرضية بالإضافة إلى بعض الجمل الفنية .
وأدى أحمد سمير الظهير الأيمن للفريق جلسة علاجية تحت إشراف مصطفى المنيري طبيب الفريق, حيث يعاني اللاعب من إصابة بإجهاد في العضلة الضامة, فيما أدى الثنائي موندومو وعبد الله سيسيه تدريبات منفردة, وخاض أحمد حسن تدريبات تأهيلية حيث يعاني من إصابة بشد في عضلة السمانة .

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق