الأربعاء، 30 يناير 2013

الاهلى يحى الجمعه الذكرى الاولى لشهداء بورسعيد




نفى اللواء محمود علام مدير الأهلى إقامة النادى لأية إحتفالات يوم الجمعة القادم عكس ما نشرت بعض المواقع الألكترونية، وأضاف أن الجمعة 1 فبراير هو إحياء للذكرى الأولى لشهداء الأهلى فى بورسعيد بحضور أسر الشهداء مع مجلس إدارة النادى .
وأكد علام للموقع الرسمى للنادى الاهلى على أن الترتيب لإحياء الذكرى كان فى وقت سابق وتم إرسال الدعوة لأسر الشهداء منذ الأربعاء الماضى . وهو أمر لم يكن مرتبطاً بقرار المحكمة الأخير .. خاصة وأن الأهلى سبق وأن أرسل للأتحادات الرياضيه يخطرهم بتوقف كافة أنشطته فى كل اللعبات الرياضيه يوم 1 فبراير بوصفه يوم الشهيد بناءاً على قرار مجلس الإدارة الصادر فى هذا الشأن .
وأشار مدير عام الأهلى أن إحياء الذكرى سيكون بحضور أسرة النادى الأهلى فقط بعيداً عن أية أمور أخرى . وإن إحياء الذكرى سيكون مقصورا على قراءة القرآن والدعاء للشهداء بالرحمة والمغفرة بصوت الشيخ محمد جبريل .. وشدد علام على ضرورة تحرى الدقة من بعض المواقع الألكترونية التى أشارت إلى وجود إحتفالات وهو كلام غير موجود على أرض الواقع .
وتمنى مدير عام الأهلى أن يدرك كل فرد مسئولياته فى هذه الفترة الحرجة التى تمر بها البلاد بحثاً عن الأستقرار الذى يأمله الجميع ..

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق