الاثنين، 28 يناير 2013

برادلى يصرح عن رائيه فى الموقف السياسى فى مصر


 
 
 
عقب اشتعال الأوضاع في مصر لإحالة أوراق 21 متهماً في «مذبحة بورسعيد» إلى مفتي الجمهورية، أكد الأمريكي بوب برادلي، المدير الفني للمنتخب المصري، أن سبب الغضب هو عدم رضا الشعب عن أسلوب قيادة الدكتور محمد مرسي، للبلاد.
المدير الفني السابق للمنتخب الأمريكي، قال: «القضية في مصر تتلخص في حالة الانقسام الشديد بين مختلف طوائف الشعب، وهو ما أوضحته بشدة الاشتباكات في بورسعيد».
برادلي أضاف خلال تصريحاته لشبكة «ESPN» الأمريكية: «العديد من المواطنين يشعرون بالإحباط الشديد وعدم الثقة في القيادة التي تتولى أمور البلاد في الوقت الحالي».
وتابع: «وبالطبع على الجانب الأخر، هناك آخرون يدعمون الأخوان المسلمين ويتضح ذلك عبر وسائل الإعلام والضغط لتمرير الدستور الجديد، وهو ما يجعل المعارضة تبحث دائما عن ثغرة للضغط».
المدرب الأمريكي، أكد أن الاقتصاد المصري بمصر يمر بحالة سيئة للغاية، وقال: «هناك أيضاً العديد من العوامل التي تؤثر على الشعب هنا، أهمها العامل الاقتصادي وحالة الضعف الشديدة التي تصيب الجنيه المصري».
وفي ختام تصريحاته، قال: «تختلف الآراء بين الجميع حول كيفية التعامل مع تلك الأزمات وفقا للجانب الذي يدعمه كل منهم، وهو ما يعزز الانقسام».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق