الثلاثاء، 22 يناير 2013

البدري: لا للتفريط في جدو وفتحي..ومصلحة النادي تحسم عرض سيتي



أكد حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي أنه لم يتم مناقشته حتي الآن من قبل لجنة الكرة حول طلب نادي هال سيتي الإنجليزي في الحصول علي خدمات أحمد فتحي و محمد ناجي جدو علي سبيل الإعارة لمدة 6 شهور ،، مؤكداً أن وجهة نظره الفنية تمنعه من التفريط في الثنائي تحت أي ظرف من الظروف .

بينما أوضح البدري للموقع الرسمي للأهلي أن مصلحة النادي المادية في إعارة الثنائي من الممكن أن تجعله يوافق علي رحيل الثنائي لمدة 6 شهور و رفض البدري فكرة الاستغناء عن الثنائي بشكل نهائي تحت أي مسمى .
على جانب اخر .. يخضع الغاني يحيى محمد لاعب كوتوكو للاختبارات في صفوف الأهلي خلال يومين للحكم على مستواه بشكل عملي قبل أن يحدد حسام البدرى إمكانية الدخول في مفاوضات لضم اللاعب من عدمه .
ومن المتوقع أن يصل النيجيري عيسى عبدالله لاعب أنجي الروسي السابق للانتظام في تدريبات الفريق الثلاثاء وسيخضع للاختبارات للحكم على مستواه ومن المتوقع أن يدفع به الجهاز الفني في المباراة الودية أمام المقاولون .
من ناحية اخرى .. أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أنه تم الاتفاق مع الجهاز الفني للمقاولون العرب على أن تكون المباراة الودية بين الفريقين في الثالثة من عصر الخميس بالجبل الأخضر بعدما تم الاتفاق على تأجيلها 24 ساعة حيث كان مقرراً أن تقام الأربعاء ..
وأوضح عبد الحفيظ أن الجهاز الفني يبحث خوض مباراة أو مباراتين وديتين بعد مواجهة المقاولون استعداداً لبطولة الدوري إذا ما تقرر عودتها كما هو معلن يوم 2 فبراير المقبل .

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق