الاثنين، 21 يناير 2013

جمعة يجدد للأهلي بدون شروط ويتنازل عن نصف قيمة عقده




قام وائل جمعة مدافع الأهلي بتجديد عقده على بياض مع ناديه لمدة موسمين , وتنازل جمعة عن 50 % من قيمة عقده الجديد مع الأهلي وهو نفس ما فعله محمد أبوتريكة السبت والذي قام بتجديد عقده بنفس الطريقة , ويأتى ذلك تقديرا من جمعة لما قدمه الأهلي له خلال السنوات الماضية .

وضرب جمعة مع أبوتريكه مثالا في الانتماء والوفاء للنادي الذي قدم له الكثير خلال السنوات الماضية .
وقال جمعه خلال جلسته مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة التي شهدت تجديد عقده أنه ولأول مرة ومنذ 13 عاما داخل القلعة الحمراء يتحدث في الأمور المالية ويطلب التنازل عن 50% من قيمة تعاقده الجديد مع الأهلي وهو يكشف مدى انتماء اللاعب للأهلى .
وأكد عبدالحفيظ أن المفاوضات مع جمعة لم تستغرق سوى دقائق معدودة وقع خلالها اللاعب على عقده مع الأهلي لمدة موسمين , مشيرا إلى أن الحديث خلال المفاوضات تطرق الى الجانب المادي الذي يتقاضاه اللاعب وهو ما دفع جمعه ليقول "هذه هي المرة الأولى منذ 13 عاما التي من الممكن ان أتحدث عن أمور مادية أثناء مفاوضاتى مع الأهلي ولكن طلبي هذه المرة هو التنازل عن 50% من قيمة العقد الجديد مع الأهلي" .
وأشاد عبد الحفيظ بموقف وائل جمعه الذي جاء بناءا على تقديره للظروف والمتغيرات التي يمر بها النادي الأهلي والكرة المصرية بشكل عام .. والذي وصفه بأنه لم يختلف كثيرا عن موقف صديقه محمد أبوتريكه مشيرا إلى أن هذا ما نتوقعه دائما من أبناء النادي .
واكد مدير الكرة بالأهلي أن التجديد للاعبين الخمسة المتبقيين الذين ستنتهى عقودهم بنهاية الموسم سيتم تباعاً خلال الأسبوع الجاري وفقاً للجدول الذي وضعته لجنة الكرة للتفاوض مع هؤلاء اللاعبين وإنهاء إجراءات التجديد لكل منهم واللاعبون هم محمد بركات وحسام غالى وسيد معوض وشريف عبد الفضيل وسعد سمير وتم التجديد لمحمد ابو تريكه ووائل جمعه لمدة موسمين .
على جانب اخر .. غاب عماد متعب مهاجم الأهلي عن مران الفريق السبت بسبب إصابته بجزع في الرباط الخارجى للركبة , ومن جانبه أكد الدكتور خالد محمود طبيب الأهلي ان متعب سوف يجري أشعة على ركبته لتحديد مدى الإصابة وموعد عودته للمشاركة في التدريبات ..

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق