الخميس، 24 يناير 2013

الأهلي ينفي وجود عرض سعودي لنجيب..واصابة عاشور ببطحه بالركبة



نفى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي وجود اي عرض من السعودية لمحمد نجيب مدافع الفريق موضحاً ان اللاعب مستمر مع الفريق , وكانت بعض التقارير قد تحدثت عن وجود عرض من الهلال السعودي للتعاقد مع نجيب .
واشار الموقع الرسمي للأهلي ان عبدالحفيظ نفى ذلك مؤكدا ان العرض الموجود حاليا هو بخصوص احمد فتحي ومحمد ناجي جدو من هال سيتي الإنجليزي الذي يرغب في استعارتهما لمدة ستة شهور , واوضح أن الأهلي ينتظر تحديد المقابل المالي من هال سيتي لحسم الأمر بالنسبة للثنائى الدولي ..
على جانب اخر .. أكد الدكتور إيهاب علي طبيب الأهلي أن حسام عاشور لاعب وسط الأهلي أجرى أشعة رنين مغناطيسي أثبتت وجود بطحه فى الركبة ومن ثم فأن اللاعب يحتاج لحوالى 3 أيام أخرى من التأهيل حتى يعود للمشاركة في التدريبات الجماعية ..
يذكر أن عاشور كان يعاني من ارتشاح في الركبة منذ عودته من صفوف المنتخب بعدما شارك فى اللقاء الودي للمنتخب امام كوت ديفوار ..
فيما يخوض فريق الكرة الخميس مباراة ودية أمام المقاولون العرب في اطار استعداداته للعودة المنتظرة للدوري العام , حيث اكد حسام البدري المدير الفني انه سيبدأ خلال مباراة اليوم في التركيز علي ما يقارب16 لاعبا سيمثلون النواة التي يرتكز عليها في اختيار تشكيل البداية في مباراته الأولى بالدوري امام غزل المحلة, مشيرا الي انه ستكون هناك مباراة ودية ثانية نسعي للاتفاق عليها كبروفة أخيرة قبل عودة الدوري.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق