الأربعاء، 23 يناير 2013

الخطيب ومرتجي يمثلان الأهلي في ورشة عمل مجموعة الأندية الأوروبية



كلف مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة حسن حمدي كل من محمود الخطيب نائب رئيس النادي والمهندس خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة بحضور ورشة العمل التي تقيمها مجموعة الأندية الأوروبية في قطر 6 فبراير المقبل.

ويأتي هذا في إطار الدعوة التي تلقاها النادي من المجموعة الأوروبية التي يترأسها الألماني كايرل هانز رومنجيه والتي بدأت أعمالها منذ خمس سنوات للتنسيق بين الأندية والتضامن لتحقيق أكبر استفادة ممكنة خاصة وأن هذه المجموعة ترى ضرورة وضوح العلاقة بين الاتحادات القارية والإتحاد الدولي لكرة القدم بما يضمن حقوق الأندية بوصفها القاعدة الأساسية للعبه.

ووجهت مجموعة الأندية الأوروبية الدعوة للعديد من الأندية الأمريكية والأسيوية والأفريقية وعلى رأسها النادي الأهلي لنقل خبراتها في هذا الإتجاه ولخلق المزيد من التوحد بين الأندية نحو الأهداف الرئيسية والحصول على حقوق الأندية كاملة.

يذكر أن اجتماع الجمعية العمومية للمجموعة الأوروبية سيكون يوم 5 فبراير ثم ورشة العمل في اليوم التالي والذي يسبقه حفل تعارف بين الحضور, ويتوجه الجميع بعدها لمتابعة المباراة الودية المقامة على الأراضى القطرية بين منتخب أسبانيا وأوروجواى مساء 6 فبراير .

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق