الأربعاء، 30 يناير 2013

الاتحاد الافريقى قلق بشان استضافة السوبرفى الملاعب المصرية



بعث الاتحاد الإفريقي لكرة القدم خطابا لاتحاد الكرة لمعرفة مدي إمكانية استضافة الملاعب المصرية لمباراة السوبرالإفريقي التي تجمع بين النادي الأهلي بطل افريقيا وليوبارز الكونغولي بطل الكونفيدرالية والمقرر إقامتها 23 فبرايرالمقبل من مصربسبب الظروف الأمنية الحالية التي تمربها البلاد.
وذكرت صحيفة الجمهورية اناللواء محمود علام مديرعام النادي بإرسال خطاب إلي وزارة الدفاع يطلب فيه الحصول علي الموافقة علي استضافة أي ملعب تابع للجيش لهذه المباراة سواء كان ستاد الكلية الحربية أو برج العرب.
وقال علام انه متفائل بالحصول علي الموافقتين لإرسالهما إلي الاتحاد الإفريقي حتي يطمئنوا ويؤكدوا لهم ان المباراة لن تنقل خارج مصر
أشار علام إلي أن النادي ووزارة الداخلية تمكنا من إقامة مباراة النهائي الإفريقي أمام الترجي التونسي في ظروف أصعب من التي تمربها البلاد حاليا.. خاصة وان المباراة أقيمت بحضور الجماهير بالإضافة إلي أن عدد كبير من الجماهير والرياضيين كانوا يتظاهرون وحاولوا منع إقامة المباراة.
من جانب آخر قال علام ان يوم الجمعة سيكون يوما لتخليد ذكري شهداء مذبحة بورسعيد و المجلس دعا كلا من اهالي الشهداء والعامري فاروق وزيرالرياضة ومجلس إدارة اتحاد الكرة بالإضافة إلي مجلس إدارة النادي
وعلي صعيد الفريق الكروي يحسم الجهازالفني للنادي الاهلي بقيادة حسام البدري مصيراللاعب وأكد الإيفواري كواكو لاعب وسط الملعب التونسي الذي يختبرفي صفوف الفريق منذ يومين حيث فضل البدري منح اللاعب فرصة أخيرة قبل أن يتخذ قرارا النهائي بشأن ضم اللاعب من عدمه.
ومن المقرر أن ينتظم خلال اليومين القادمين كل من محمد بركات ومحمود أبو السعود.. كما ينتظم سيد معوض في التدريبات الجماعية الأسبوع المقبل.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق