الاثنين، 14 يناير 2013

الاسماعيلي يمنح فرصة أخرى للثنائي الإفريقي "ديارا وديموند"




قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي بقيادة صبري المنياوي، منح الثنائي الإفريقي المالي إسماعيل ديارا والإيفواري تيديان ديموند، فرصة أخرى من أجل إثبات جدارتهما في ارتداء القميص الأصفر قبل التعاقد الرسمي مع أحدهما خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية .

ويسعى الجهاز الفني للدراويش لاعطاء اللاعبين فرصة أكبر خلال الفترة المقبلة للحكم على مستواهما الفني والبدني بشكل نهائي خلال التدريبات الجماعية واللقاءات
الودية المقبلة .

يذكر أن النادي الإسماعيلي يسعى للتعاقد مع لاعب أجنبي ثالث خلال فترة الانتقالات الجارية، خلفا للاعب الوسط الليبي نادر الترهوني، حيث يضم الفريق كل من النيجيري جودوين والغاني جون آنطوي .
كما وافق مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة محمد أبو السعود، على المشاركة في الدورة الودية التي ينظمها نادي النصر الليبي خلال الفترة من 24 إلى 29 ينايربمشاركة أربعة فرق ،وكان نادي النصر قد أرسل دعوة رسمية للنادي الإسماعيلي من أجل المشاركة في البطولة مع ناديي النصر والأهلي الليبيين وأحد الأندية التونسية التي لم تتحدد بعد .

ومن جهة أخرى , منح الجهاز الفني للفريق الأصفر بقيادة صبري المنياوي، لاعبيه راحة سلبية لمدة يومين، كما يبحث الجهاز الفني إقامة مباراة ودية يوم الجمعة في إطار استعدادات الفريق لانطلاق بطولة الدوري في الثاني من فبراير.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق